آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صحيفة لندنية تعلن اصابة الرئيس السوري "بشار الأسد"

صحيفة لندنية تعلن اصابة الرئيس السوري "بشار الأسد"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت مصادر في العاصمة الروسية، موسكو، أن رئيس النظام السوري بشار الأسد، قد يكون أصيب بتشنج عصبي في عينه اليسرى؛ نتيجة للضغوط النفسية.
 
وقالت تلك المصادر لـ”الشرق الأوسط” اللندنية، بعددها الصادر السبت، إن الأسد بدأ يشعر بالإنهاك بعد خمس سنوات من الحرب والتوتر.
 
 
وجاء في تقرير للصحيفة السابقة بعنوان “تزايد مشكلات بوتين نتيجة دعمه الأسد في سوريا”، ونقلاً عن مصادر في موسكو أن الرئيس الروسي قد بدأ “تقدير ارتفاع كلفة الإبقاء على الأسد في سدة الحكم بالقوة، ولعله باشر البحث عن صيغة تحفظ ماء الوجه، و”تخرجه من هذا المأزق بسلاسة”.
 
 
ولهذا السبب يلمّح المسؤولون الروس الذين يتحدثون سراً إلى أن الأسد “يشعر بالإنهاك بعد خمس سنوات من الحرب والتوتر”، وربما أصيب بتشنج عصبي في عينه اليسرى، نتيجة “للضغوط النفسية”، كما قالت الصحيفة. 
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1668