آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك "سلمان" يفاجئ جميع خصومه ويدشن اليوم رسمياً هذا السلاح الجديد والمرعب(شاهد)

الملك "سلمان" يفاجئ جميع خصومه ويدشن اليوم رسمياً هذا السلاح الجديد والمرعب(شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

دشن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، الطائرة الجديدة F15 – SA، خلال حفل لكلية الملك فيصل الجوية بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسها، وتخريج الدفعة 91 من طلبة الكلية.


وشاهد الملك سلمان والحضور فيلما بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس كلية الملك فيصل الجوية تضمن أبرز ما شهدته الكلية من مراحل تطويرية وما تضمه من أقسام تدريبية.

وكرم العاهل السعودي اللواء الطيار الركن حمد آل خليفة قائد سلاح الجو البحريني وقائد القوات الأميرية القطرية اللواء الطيار الركن مبارك بن محمد الخيارين اللذين سبقا أن تخرجا من كلية الملك فيصل الجوية، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

ودشن الملك سلمان الطائرة الجديدة F15 - SA، التي انضمت لأسطول القوات الجوية الملكية السعودية مؤخراً.

وشاهد العاهل السعودي والحضور العرض الجوي الذي شاركت فيه طائرات مختلفة من القوات الجوية الملكية السعودية، حيث بدأ العرض باستعراض طائرات التدريب وطائرات العمليات المتنوعة التي تشمل طائرات التوريندو الهجومية والتايفون و15F الاعتراضية و15F متعددة المهام، وأدت مجموعة من طائرات F15 - SA عروضاً متنوعة.

شاهد :

المصدر : واس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5756) قراءة

Total time: 0.1453