آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك "سلمان" يفاجئ جميع خصومه ويدشن اليوم رسمياً هذا السلاح الجديد والمرعب(شاهد)

الملك "سلمان" يفاجئ جميع خصومه ويدشن اليوم رسمياً هذا السلاح الجديد والمرعب(شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

دشن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، الطائرة الجديدة F15 – SA، خلال حفل لكلية الملك فيصل الجوية بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسها، وتخريج الدفعة 91 من طلبة الكلية.


وشاهد الملك سلمان والحضور فيلما بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس كلية الملك فيصل الجوية تضمن أبرز ما شهدته الكلية من مراحل تطويرية وما تضمه من أقسام تدريبية.

وكرم العاهل السعودي اللواء الطيار الركن حمد آل خليفة قائد سلاح الجو البحريني وقائد القوات الأميرية القطرية اللواء الطيار الركن مبارك بن محمد الخيارين اللذين سبقا أن تخرجا من كلية الملك فيصل الجوية، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

ودشن الملك سلمان الطائرة الجديدة F15 - SA، التي انضمت لأسطول القوات الجوية الملكية السعودية مؤخراً.

وشاهد العاهل السعودي والحضور العرض الجوي الذي شاركت فيه طائرات مختلفة من القوات الجوية الملكية السعودية، حيث بدأ العرض باستعراض طائرات التدريب وطائرات العمليات المتنوعة التي تشمل طائرات التوريندو الهجومية والتايفون و15F الاعتراضية و15F متعددة المهام، وأدت مجموعة من طائرات F15 - SA عروضاً متنوعة.

شاهد :

المصدر : واس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5803) قراءة

Total time: 0.1779