آخر الأخبار :
شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ حضرموت يصدر قرارات وتوجيهات جديدة

محافظ حضرموت يصدر قرارات وتوجيهات جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-01-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أصدر محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القرار رقم (28) لسنة 2017 م بشأن تشكيل لجنة المتابعة والتحضير لافتتاح وتشغيل مستشفى حضرموت للأمومة والطفولة.
 
وجاء القرار بناء على العرض المقدم من المدير العام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت  والمدير العام للصحة الإنجابية بمحافظة حضرموت وتضمنت مادته الأولى تشكيل لجنة المتابعة والتحضير ومنحها الاستعانة بمن تراه لمساعدتها التقييم للأمور المالية والإنشائية والمعدات الطبية لافتتاح وتشغيل مستشفى حضرموت للأمومة والطفولة بمنطقة أربعين شقة بمديرية المكلا  من الأخوة :
 
1_ د.رياض حبور الجريري  - مدير عام مكتب وزارة الصحة (رئيسا)
 
2_ أ.د أحلام صالح بن بريك - مدير عام الصحة الانجابية  (نائب للرئيس)
 
3_ د.حاج عمر الشعيب - أخصائي مختبرات (عضوا)
 
4_د. ابتسام عبود المعاري  - أخصائية النساء والتوليد (عضوا)
 
5_ د. عدنان سالم الشاؤوش - أخصائي تخدير (عضوا)
 
6_ د. صلاح بلعيد مبارك محيور - أخصائي أطفال (عضوا)
 
7_ د. عبدالرحمن محمد السويني - أخصائي صيدلة (عضوا)
 
8_ د. سعيد عبدالله الصويل - أخصائي أشعة تشخيصية (عضوا)
 
9_ د. عبدالله سعيد الحنشي - أخصائي تمريض (عضوا)
 
10_ د. منال أحمد علي بن سلم - أخصائية طب الأسرة (عضوا)
 
11_ د. عبدالعزيز علي باحسين - مهندس معدات طبية (عضوا)
 
12_ د. سالم أبوبكر العوبثاني - مدير الشئون القانونية بمكتب الصحة (عضوا)
 
وحددت المادة الثانية من القرار المهام التي ستتولى اللجنة القيام بها في متابعة استكمال الأعمال الإنشائية في بناء المستشفى واقتراح لجنة الاستلام الابتدائي لهذا المشروع بعد استكمال جميع تلك الأعمال للتحقق من صحتها ومطابقتها للمواصفات الفنية بموجب اتفاقية تنفيذ المشروع .
 
كما تنص المادة على متابعة استكمال تنفيذ جميع الأعمال المطلوبة لتجهيز المستشفى من أجهزة ومعدات والتحقق من جودتها ومطابقتها للشروط والمواصفات التي تحتاج إليها المستشفى ومع ما تم الاتفاق عليه بشأنها ورفع المقترحات بشأن ما يلزم لتشغيل المستشفى بجميع تخصصاتها وأقسامها ومن جميع النواحي المالية والإدارية والفنية وكلفت المادة الثالثة من القرار اللجنة بإعداد جدول زمني لتنفيذ ما أوكل إليها من مهام بموجب المادة الثانية من القرار ورفعه إلى محافظ محافظة حضرموت لمتابعة الإشراف على تنفيذ اللجنة لمهامها .
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1804