آخر الأخبار :
حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات انفجار بيروت.. تضرر باخرة الأمم المتحدة.. ووقوع إصابات خطيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسئول ايراني يكشف عن الجهة التي زودت الجيش اليمني بالأسلحة والصواريخ

مسئول ايراني يكشف عن الجهة التي زودت الجيش اليمني بالأسلحة والصواريخ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نفى القائد الاسبق لحرس الثورة الاسلامية في ايران ، اللواء محسن رضائي، ان تكون ايران أرسلت اسلحة او صواريخ الى اليمن، مضيفا ان اليمنيين منذ فترة طويلة وقبل الحرب التي فرضتها عليهم السعودية، كانوا قد حصلوا على عدد كبير من الصواريخ من روسيا.
 
وفي تصريح له، أشار اللواء رضائي، امين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران، الى الضربة الصاروخية اليمنية للرياض، وقال: ان استهداف اليمنيين للمواقع السعودية أمر طبيعي، وهذا الاجراء هو كالاجراء الذي كان يقوم به اللبنانيون في مواجهة الصهاينة.
 
وأضاف: ان الشعوب التي تتعرض للهجوم، بحاجة الى فترة طويلة لتتمكن من الحصول على القدرات اللازمة، واليوم فإن الشعب اليمني يمضي شيئا فشيئا نحو استعادة قدراته، وهو يعمل يوما بعد يوم على زيادة قدراته.
 
وفي الختام، أردف القائد الاسبق للحرس الثوري الايراني ، انه يقال ان ايران أرسلت الاسلحة والعتاد الى اليمن، ما هو الا اكذوبة، فاليمنيين ومنذ السابق وقبل الحرب التي فرضها عليهم السعوديون، كان لديهم صواريخ، فهم حصلوا سابقا على عدد كبير من الصواريخ من روسيا.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0861