آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سعودي يطلق زوجته أثناء جلوسهما في مطعم لرغبتها في تصوير “الطعام”

سعودي يطلق زوجته أثناء جلوسهما في مطعم لرغبتها في تصوير “الطعام”

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 08-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أقدم سعودي من محافظة الخبر في المنطقة الشرقية، يوم الاثنين، على تطليق زوجته أثناء جلوسهما في أحد المطاعم، بعد أن منعته من تناول الأطعمة ليتسنى لها تصويرها وإرسال الصور إلى صديقاتها عبر تطبيق “سناب شات“.
 
وقال الزوج، بحسب صحيفة “المدينة”، إنه توجه مع زوجته لتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم الفخمة، وكان مزدحمًا للغاية واضطرّا للانتظار، حتى يأتي دورهما بعد أن تم توزيع أرقام على المنتظرين.
 
وأضاف أنه بعد 40 دقيقة انتظار، نودي على رقمهما، وبعد إحضار الطعام همّ بتناوله، لكن زوجته منعته بحجة أنها تصور الوجبات لترسل الصور لصديقاتها عبر “سناب شات”، وكانت تحرك الصحون يميناً وشمالاً.
 
وبيّن الزوج أنه كلما أراد تناول الطعام تبلغه زوجته بأنها لم تنته من التصوير، فاحتدم الموقف بنيهما وقام بمنعها من التصوير، ودخلا في نقاش حاد، وتطور الأمر بعد علو صوتها، ليطلقها على الفور وغادر المطعم.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0688