آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قاتل العقيد مختار يسلم نفسه لأجهزة الامن بعدن

قاتل العقيد مختار يسلم نفسه لأجهزة الامن بعدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
كشف مصدر أمني في شرطة عدن بإن مدير الإصدار الآلي السابق العقيد ركن/ مختار محمد حسن مدير مركز الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة بمحافظة عدن، الذي اغتاله مسلحون ، مساء اليوم، في عدن خلال تواجده جوار منزله في مدينة كريتر بعدن مات متأثراً بجراحه .
عقب إطلاق النار عليه من قِبل المدعو (أ.ا)، والاثنين يسكنان نفس المنطقة حي المطافي بكريتر، وذلك على خلفية نزاع بينهما على قطعة أرض.
 
وأضاف المصدر أن قوات الشرطة نزلت إلى مسرح الجريمة وجمعت المعلومات الأولية التي أكدت قيام المدعو (أ.ا) بقتل العقيد مختار، تدل على خلفية خلاف مع احد الاشخاص الذين يعرفونه .
 
وفي تطور لنس الموضوع أوضح المصدر بان المتهم وهو احد معارف العقيد مختار محمد حسن سلم نفسه للسلطات الامنية.وانه اعترف باطلاق النار على حسن عقب خلاف بين الطرفين على ملكية ارضية يتنازع الطرفان على ملكيتها .
وبحسب المصدر فقد باشرت السلطات التحقيق مع القاتل .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2035