آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عودة مسئول أممي من مطار صنعاء بعد رفض الجهات الأمنية السماح بدخوله

عودة مسئول أممي من مطار صنعاء بعد رفض الجهات الأمنية السماح بدخوله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تفيد معلومات أن طائرة مسئول أممي عادت من مطار صنعاء الدولي، بعد رفض السلطات الأمنية في المطار السماح بدخوله.
 
و أشارت أن طائرة كان على متنها مدير مكتب الشؤن السياسية في الأمم المتحدة، عادت أمس الثلاثاء 14 فبرائر/شباط 2017، بعد رفضت جهة أمنية السماح بدخوله.
 
و أوضحت أن عدم السماح بدخول المسئول الأممي، يرجع إلى أنه الشخص المعني برفع تقارير للمبعوث الأممي، اسماعيل ولد الشيخ، و التي يضمنها الأخير في افادته للأمم المتحدة.
 
و تشير المعلومات أن وزارة الخارجية في حكومة الانقاذ كانت قد وافقت على دخول المسئول الأممي، و فشلت محاولات وزير الخارجية هشام شرف في اقناع سلطات المطار الأمنية بالسماح بدخوله.
المصدر : يمنات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5035