آخر الأخبار :
هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عودة مسئول أممي من مطار صنعاء بعد رفض الجهات الأمنية السماح بدخوله

عودة مسئول أممي من مطار صنعاء بعد رفض الجهات الأمنية السماح بدخوله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تفيد معلومات أن طائرة مسئول أممي عادت من مطار صنعاء الدولي، بعد رفض السلطات الأمنية في المطار السماح بدخوله.
 
و أشارت أن طائرة كان على متنها مدير مكتب الشؤن السياسية في الأمم المتحدة، عادت أمس الثلاثاء 14 فبرائر/شباط 2017، بعد رفضت جهة أمنية السماح بدخوله.
 
و أوضحت أن عدم السماح بدخول المسئول الأممي، يرجع إلى أنه الشخص المعني برفع تقارير للمبعوث الأممي، اسماعيل ولد الشيخ، و التي يضمنها الأخير في افادته للأمم المتحدة.
 
و تشير المعلومات أن وزارة الخارجية في حكومة الانقاذ كانت قد وافقت على دخول المسئول الأممي، و فشلت محاولات وزير الخارجية هشام شرف في اقناع سلطات المطار الأمنية بالسماح بدخوله.
المصدر : يمنات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1772