آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فور عودة الرئيس هادي الى عدن ...أول دولة خليجية تعلن رسمياً سحب قواتها من اليمن "تفاصيل"

فور عودة الرئيس هادي الى عدن ...أول دولة خليجية تعلن رسمياً سحب قواتها من اليمن "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

عاد إلى البحرين ، مساء اليوم الأحد، عدد من أفراد مجموعة (قوة الواجب الخاص) التابعة لقوة دفاع البحرين المشاركة فى عملية (إعادة الأمل) باليمن. واستقبل الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكى البحرينى المجموعة العائدة، وأعرب عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه ضمن صفوف قوات التحالف العربى الداعم للشرعية فى اليمن بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية.

حضر الاستقبال عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ، وعدد من أهالى المشاركين فى مجموعة (قوة الواجب الخاص) بقوة دفاع البحرين.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0994