آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فور عودة الرئيس هادي الى عدن ...أول دولة خليجية تعلن رسمياً سحب قواتها من اليمن "تفاصيل"

فور عودة الرئيس هادي الى عدن ...أول دولة خليجية تعلن رسمياً سحب قواتها من اليمن "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

عاد إلى البحرين ، مساء اليوم الأحد، عدد من أفراد مجموعة (قوة الواجب الخاص) التابعة لقوة دفاع البحرين المشاركة فى عملية (إعادة الأمل) باليمن. واستقبل الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكى البحرينى المجموعة العائدة، وأعرب عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه ضمن صفوف قوات التحالف العربى الداعم للشرعية فى اليمن بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية.

حضر الاستقبال عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ، وعدد من أهالى المشاركين فى مجموعة (قوة الواجب الخاص) بقوة دفاع البحرين.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9721) قراءة

Total time: 0.1707