آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن ! بن سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب سلطان البركاني الأردن.. الأمن العام: القبض على مطلق النار الذي اصاب صاحب الملهي الليلي بعمّان قوات طارق تحذر قوات الإصلاح مما تقوم به في تعز ! انفجار يهز منطقة الشيخ عثمان بعدن هدف خارق على طريقة ماردونا.. يسجله لاعب كولومبي ضمن الدوري الكولومبي للشباب (21 عاما)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة داعية سعودي "د.مهدي قاضي" فجر اليوم أثناء سجوده في صلاة الفجر

وفاة داعية سعودي "د.مهدي قاضي" فجر اليوم أثناء سجوده في صلاة الفجر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انتقل إلى رحمة الله تعالى، فجر اليوم الثلاثاء، د.مهدي قاضي، الداعية والمشرف على موقع "مأساتنا والحل"، وذلك أثناء سجوده ​في صلا​ة فجر اليوم​.
 
ود. "قاضي" طبيب واستشاري طب الأسرة والمجتمع في جامعة الملك عبدالعزيز، وكان يعمل مشرفاً لموقع "عودة ودعوة" الإسلامي، والذي كان يهتم بالتسجيلات النادرة، وتوضيح تطلعات المسلمين، وهو داعية، وباحث إسلامي، وله مؤلفات مطبوعة، وإسهامات في وسائل الإعلام المختلفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1642