آخر الأخبار :
السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة داعية سعودي "د.مهدي قاضي" فجر اليوم أثناء سجوده في صلاة الفجر

وفاة داعية سعودي "د.مهدي قاضي" فجر اليوم أثناء سجوده في صلاة الفجر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
انتقل إلى رحمة الله تعالى، فجر اليوم الثلاثاء، د.مهدي قاضي، الداعية والمشرف على موقع "مأساتنا والحل"، وذلك أثناء سجوده ​في صلا​ة فجر اليوم​.
 
ود. "قاضي" طبيب واستشاري طب الأسرة والمجتمع في جامعة الملك عبدالعزيز، وكان يعمل مشرفاً لموقع "عودة ودعوة" الإسلامي، والذي كان يهتم بالتسجيلات النادرة، وتوضيح تطلعات المسلمين، وهو داعية، وباحث إسلامي، وله مؤلفات مطبوعة، وإسهامات في وسائل الإعلام المختلفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1611