آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزارة التربية تتسلم 250 ألف من استمارات شهادات الثانوية بعد طباعتها في السودان

وزارة التربية تتسلم 250 ألف من استمارات شهادات الثانوية بعد طباعتها في السودان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تسلمت وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن، أمس، استمارات شهادات الثانوية العامة بعد طباعتها في جمهورية السودان الشقيق على نفقة الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارة م والهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.
 
وأكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي والقائم بأعمال وكيل وزارة التربية لقطاع المشاريع الدكتور محمد باسليم، أن استمارات شهادات الثانوية العامة التي طبعت في السودان والتي بلغت 250 الف استمارة يصعب تزويرها وجرى طباعتها وفق معايرة دقيقة..
 
ولفت باسليم، الى أن النسخة الجديدة، تختلف في الشكل العام، عن آخر كمية استمارات قامت المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بالإشراف على طباعتها في اندونيسيا في عام 2014.
 
وأشاد بدور الاشقاء في الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في دعمهم لنشاطات الوزارة في عدن آملا إنجاز المشاريع المتبقية في إطار مذكرة التفاهم في القريب العاجل.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0842