آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 تستعد شركة “ZTE” للكشف عن هاتف جديد يقدم سرعة تحميل من الإنترنت تصل إلى 1 غيغا بايت في الثانية الواحدة، وفقًا لما جاء على موقع “ذا فيرج”.

 
وأوضحت الشركة أن هاتفها الجديد “سيتيح التصوير بدقة 4K، وسيمنح المستخدمين إمكانية صناعة بيئات افتراضية بانورامية (VR)، إلى جانب إمكانية تخزين ذلك في وسائط التخزين السحابي”.
 
وأضافت “ZTE” أن “هاتفها الجديد سيعتمد على تقنية تستغل شبكات المحمول المختلفة، لزيادة سرعة الإنترنت والوصول إلى سرعة 1 غيغا بايت في الثانية”.
 
ومن المرجح أن تكشف الشركة عن الهاتف المنتظر خلال مؤتمر برشلونة السنوي للموبايل، لكن الهاتف سيكون نموذجًا للفكرة ولن يصل الأسواق خلال العام الجاري.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2581