آخر الأخبار :
الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 تستعد شركة “ZTE” للكشف عن هاتف جديد يقدم سرعة تحميل من الإنترنت تصل إلى 1 غيغا بايت في الثانية الواحدة، وفقًا لما جاء على موقع “ذا فيرج”.

 
وأوضحت الشركة أن هاتفها الجديد “سيتيح التصوير بدقة 4K، وسيمنح المستخدمين إمكانية صناعة بيئات افتراضية بانورامية (VR)، إلى جانب إمكانية تخزين ذلك في وسائط التخزين السحابي”.
 
وأضافت “ZTE” أن “هاتفها الجديد سيعتمد على تقنية تستغل شبكات المحمول المختلفة، لزيادة سرعة الإنترنت والوصول إلى سرعة 1 غيغا بايت في الثانية”.
 
ومن المرجح أن تكشف الشركة عن الهاتف المنتظر خلال مؤتمر برشلونة السنوي للموبايل، لكن الهاتف سيكون نموذجًا للفكرة ولن يصل الأسواق خلال العام الجاري.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003