آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 تستعد شركة “ZTE” للكشف عن هاتف جديد يقدم سرعة تحميل من الإنترنت تصل إلى 1 غيغا بايت في الثانية الواحدة، وفقًا لما جاء على موقع “ذا فيرج”.

 
وأوضحت الشركة أن هاتفها الجديد “سيتيح التصوير بدقة 4K، وسيمنح المستخدمين إمكانية صناعة بيئات افتراضية بانورامية (VR)، إلى جانب إمكانية تخزين ذلك في وسائط التخزين السحابي”.
 
وأضافت “ZTE” أن “هاتفها الجديد سيعتمد على تقنية تستغل شبكات المحمول المختلفة، لزيادة سرعة الإنترنت والوصول إلى سرعة 1 غيغا بايت في الثانية”.
 
ومن المرجح أن تكشف الشركة عن الهاتف المنتظر خلال مؤتمر برشلونة السنوي للموبايل، لكن الهاتف سيكون نموذجًا للفكرة ولن يصل الأسواق خلال العام الجاري.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1285