آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

قريبًا.. هاتف يستطيع التحميل من الإنترنت بسرعة 1 غيغا بايت في الثانية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

 تستعد شركة “ZTE” للكشف عن هاتف جديد يقدم سرعة تحميل من الإنترنت تصل إلى 1 غيغا بايت في الثانية الواحدة، وفقًا لما جاء على موقع “ذا فيرج”.

 
وأوضحت الشركة أن هاتفها الجديد “سيتيح التصوير بدقة 4K، وسيمنح المستخدمين إمكانية صناعة بيئات افتراضية بانورامية (VR)، إلى جانب إمكانية تخزين ذلك في وسائط التخزين السحابي”.
 
وأضافت “ZTE” أن “هاتفها الجديد سيعتمد على تقنية تستغل شبكات المحمول المختلفة، لزيادة سرعة الإنترنت والوصول إلى سرعة 1 غيغا بايت في الثانية”.
 
ومن المرجح أن تكشف الشركة عن الهاتف المنتظر خلال مؤتمر برشلونة السنوي للموبايل، لكن الهاتف سيكون نموذجًا للفكرة ولن يصل الأسواق خلال العام الجاري.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3354