آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية تحذر رعاياها في بريطانيا من هذا الامر الخطير جداً

السعودية  تحذر رعاياها في بريطانيا من هذا الامر الخطير جداً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نصحت السفارة السعودية في لندن مواطنيها الموجودين في بريطانيا بمتابعة الحالة الأمنية وأخذ الحذر نظرا للوضع الأمني المنذر بشن هجمات إرهابية، والتهديدات الأمنية في أوروبا بشكل عامل.
 
وقالت السفارة السعودية في بيان اصدرته الاثنين 27 فبراير/شباط: "تأمل السفارة من جميع المواطنين السعوديين المتواجدين في المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية، توخي الحذر والابتعاد عن الأماكن المشبوهة وأماكن التجمعات".
المصدر : الرياض
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0932