آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"سيلفي دبلوماسي" للملك سلمان يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

"سيلفي دبلوماسي" للملك سلمان يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشر رئيس الوزراء الماليزي، محمد نجيب عبد الرزاق، تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر صورة سيلفي جمعته مع العاهل السعودي الملك، سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

والتقط رئيس الوزراء الماليزي الصورة أثناء تنقلهم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وعلق نجيب عبد الرزاق على صورة "السيلفي الدبلوماسي" التي تناقلها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، "صورة سيلفي مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان! صداقة قوية".

واعتاد محمد نجيب عبد الرزاق على التقاط صور السيلفي مع زعماء العالم من قبيل الرئيس السابق للولايات المتحدة، باراك أوباما، وكذلك الشخصيات العامة مثل مؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرغ.

وتأتي زيارة الملك سلمان إلى ماليزيا في إطار جولة آسيوية تستمر شهرا، سيزور خلالها كلا من إندونيسيا وبروناي واليابان والصين وجزر المالديف والأردن، وسيلتقي مع قادة تلك الدول "لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك".

 

المصدر : تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1824