آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نقابة التعليم بمحافظة اب تكشف عن لا مبالاة من حكومتي صنعاء وعدن تجاه صرف الرواتب

نقابة التعليم بمحافظة اب تكشف عن لا مبالاة من حكومتي صنعاء وعدن تجاه صرف الرواتب

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت النقابة الوطنية للتعليم العام بمحافظة إب عن لا مبالات تجاه صرف رواتب المعلمين، من قبل حكومتي صنعاء وعدن، بالتزامن مع دخولهم الشهر السادس.
 
وبحسب البيان النقابي الذي تلقى موقع اخبار الساعة نسخة منه، فإنه مع دخول المعلمين شهرهم السادس وهم يتجرعون مرارة العيش ويواجهون شبح الموت لهم واسرهم، وبالرغم من اصرارهم على تأدية رسالتهم السامية رافضين حرمان الابناء من التعليم كونهم يدركون ان خلال البلاد من قوى الظلام هو بالعلم والتعليم.
 
وكشف البيان عن عدم قدرة النقابة على اقناع أي جهة بتحمل مسؤوليتها الأخلاقية والقانونية تجاه رواتب المعلمين كون الجميع يتنصل.
 
وقالت انه من حق جميع المعلمين ايقاف العمل حتى يتم دفع الرواتب.
 
ودعا البيان إلى التكاتف ووحدة الموقف، والالتزام بما يصدر من النقابة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1333