آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام صادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام .. هذه تفاصيله !

بيان هام صادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام .. هذه تفاصيله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أكد مصدر مسئول بالدائرة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام، بأن المؤتمر لا يفرّخ أحزاب، وليس له علاقة بما يتم تفريخه بدعم وتمويل مشبوه ، تحت مسمى ( .. تقدمي) موضحا بأن المرحلة التي تمر بها بلادنا هي مرحلة” فرز حقيقي وتمحيص يميز فيها الخبيث من الطيب” .

وأضاف المصدر بأن المؤتمر الشعبي العام، لا يهتم بمثل هذه الأعمال والممارسات والتي تهدف الى محاولة لفت الأنظار بعيدا عن هموم ومعاناة أبناء شعبنا اليمني الثابت والصامد في وجه العدوان، الذي يقوده النظام السعودي ضد شعبنا ووطننا .

داعيا أبناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم كوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الى المزيد من الثبات والحفاظ على وحدة الصف في مواجهة العدوان الهمجي والغاشم.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5869) قراءة

Total time: 0.1911