آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان هام صادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام .. هذه تفاصيله !

بيان هام صادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام .. هذه تفاصيله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أكد مصدر مسئول بالدائرة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام، بأن المؤتمر لا يفرّخ أحزاب، وليس له علاقة بما يتم تفريخه بدعم وتمويل مشبوه ، تحت مسمى ( .. تقدمي) موضحا بأن المرحلة التي تمر بها بلادنا هي مرحلة” فرز حقيقي وتمحيص يميز فيها الخبيث من الطيب” .

وأضاف المصدر بأن المؤتمر الشعبي العام، لا يهتم بمثل هذه الأعمال والممارسات والتي تهدف الى محاولة لفت الأنظار بعيدا عن هموم ومعاناة أبناء شعبنا اليمني الثابت والصامد في وجه العدوان، الذي يقوده النظام السعودي ضد شعبنا ووطننا .

داعيا أبناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم كوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الى المزيد من الثبات والحفاظ على وحدة الصف في مواجهة العدوان الهمجي والغاشم.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5928) قراءة

Total time: 0.2354