آخر الأخبار :
تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) ترامب يظهر بكمامة زرقاء بختم رئاسي ذهبي (شاهد) الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان هام صادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام .. هذه تفاصيله !

بيان هام صادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام .. هذه تفاصيله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أكد مصدر مسئول بالدائرة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام، بأن المؤتمر لا يفرّخ أحزاب، وليس له علاقة بما يتم تفريخه بدعم وتمويل مشبوه ، تحت مسمى ( .. تقدمي) موضحا بأن المرحلة التي تمر بها بلادنا هي مرحلة” فرز حقيقي وتمحيص يميز فيها الخبيث من الطيب” .

وأضاف المصدر بأن المؤتمر الشعبي العام، لا يهتم بمثل هذه الأعمال والممارسات والتي تهدف الى محاولة لفت الأنظار بعيدا عن هموم ومعاناة أبناء شعبنا اليمني الثابت والصامد في وجه العدوان، الذي يقوده النظام السعودي ضد شعبنا ووطننا .

داعيا أبناء شعبنا اليمني وفي مقدمتهم كوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام الى المزيد من الثبات والحفاظ على وحدة الصف في مواجهة العدوان الهمجي والغاشم.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.09