آخر الأخبار :
واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة" عاش 20 عاماً يشتكي انسداداً في الأنف .. لن تتخيل ما وجده الأطباء داخله كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن

الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك  لتهنئته على البراءة والخروج من السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت صحيفة “صوت الأمة”، إن  الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” استقبل  العديد من المكالمات التليفونية من الملوك والرؤساء العرب.

 

 

 

وأضافت الصحيفة، أن العاهل السعودي “الملك سلمان بن عبدالعزيز”، كان على رأس المتصلين، وأيضا أمير الكويت “الشيخ جابر أحمد الصباح”، وحاكم دبي محمد بن راشد ، ووزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وغيرهم من الرؤساء والملوك.

 

 

 

كما حرص عدد من نجوم الفن والمجتمع، بتهنئة الرئيس الأسبق، في يومه الأول خارج القضبان، كان على رأسهم لاعب كرة القدم المعتزل محمد زيدان، والكاتبة الكويتية فجر السعيد.

 

 

 

ومن جانبها رفضت سوزان مبارك، استقبال المهنئين، سواء من المقربين من خارج الأسرة، أو من المسؤولين السابقين، من أجل توفير الراحة اللازمة له، بحسب الصحيفة.

 

 

 

وكانت محكمة النقض قد برأت مبارك هذا الشهر من تهم قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، ليصبح حرًا للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

 

 

 

وذكرت مصادر قضائية في وقت سابق، إنه كان يتعين على مبارك قضاء حكم آخر بالسجن في قضية الاستيلاء على أموال كانت مخصصة لصيانة القصور الرئاسية، ولكن الفترة التي قضاها في الحبس الاحتياطي فيما يتعلق بالاتهامات التي كانت موجهة له بالقتل غطت فترة العقوبة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1304