آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن

الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك  لتهنئته على البراءة والخروج من السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت صحيفة “صوت الأمة”، إن  الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” استقبل  العديد من المكالمات التليفونية من الملوك والرؤساء العرب.

 

 

 

وأضافت الصحيفة، أن العاهل السعودي “الملك سلمان بن عبدالعزيز”، كان على رأس المتصلين، وأيضا أمير الكويت “الشيخ جابر أحمد الصباح”، وحاكم دبي محمد بن راشد ، ووزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وغيرهم من الرؤساء والملوك.

 

 

 

كما حرص عدد من نجوم الفن والمجتمع، بتهنئة الرئيس الأسبق، في يومه الأول خارج القضبان، كان على رأسهم لاعب كرة القدم المعتزل محمد زيدان، والكاتبة الكويتية فجر السعيد.

 

 

 

ومن جانبها رفضت سوزان مبارك، استقبال المهنئين، سواء من المقربين من خارج الأسرة، أو من المسؤولين السابقين، من أجل توفير الراحة اللازمة له، بحسب الصحيفة.

 

 

 

وكانت محكمة النقض قد برأت مبارك هذا الشهر من تهم قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، ليصبح حرًا للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

 

 

 

وذكرت مصادر قضائية في وقت سابق، إنه كان يتعين على مبارك قضاء حكم آخر بالسجن في قضية الاستيلاء على أموال كانت مخصصة لصيانة القصور الرئاسية، ولكن الفترة التي قضاها في الحبس الاحتياطي فيما يتعلق بالاتهامات التي كانت موجهة له بالقتل غطت فترة العقوبة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795