آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك لتهنئته على البراءة والخروج من السجن

الملك سلمان على رأس القائمة.. ملوك ورؤساء عرب اتصلوا بـ حسني مبارك  لتهنئته على البراءة والخروج من السجن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت صحيفة “صوت الأمة”، إن  الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” استقبل  العديد من المكالمات التليفونية من الملوك والرؤساء العرب.

 

 

 

وأضافت الصحيفة، أن العاهل السعودي “الملك سلمان بن عبدالعزيز”، كان على رأس المتصلين، وأيضا أمير الكويت “الشيخ جابر أحمد الصباح”، وحاكم دبي محمد بن راشد ، ووزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وغيرهم من الرؤساء والملوك.

 

 

 

كما حرص عدد من نجوم الفن والمجتمع، بتهنئة الرئيس الأسبق، في يومه الأول خارج القضبان، كان على رأسهم لاعب كرة القدم المعتزل محمد زيدان، والكاتبة الكويتية فجر السعيد.

 

 

 

ومن جانبها رفضت سوزان مبارك، استقبال المهنئين، سواء من المقربين من خارج الأسرة، أو من المسؤولين السابقين، من أجل توفير الراحة اللازمة له، بحسب الصحيفة.

 

 

 

وكانت محكمة النقض قد برأت مبارك هذا الشهر من تهم قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، ليصبح حرًا للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

 

 

 

وذكرت مصادر قضائية في وقت سابق، إنه كان يتعين على مبارك قضاء حكم آخر بالسجن في قضية الاستيلاء على أموال كانت مخصصة لصيانة القصور الرئاسية، ولكن الفترة التي قضاها في الحبس الاحتياطي فيما يتعلق بالاتهامات التي كانت موجهة له بالقتل غطت فترة العقوبة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0893