آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن :هكذا علّق عبدالملك الحوثي على واقعة التهجّم التي تعرض لها اللواء "عسيري"

اليمن :هكذا علّق عبدالملك الحوثي على واقعة التهجّم التي تعرض لها اللواء "عسيري"

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 31-03-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

أبدى زعيم جماعة الحوثي (عبدالملك الحوثي) سروره البالغ إزاء واقعة التهجم التي تعرّض لها الناطق باسم قوات التحالف العربي، اللواء الركن أحمد عسيري.

 

 

 

وقال الحوثي في كلمة متلفزة اليوم الجمعة أنه سعيد بما جرى، متوجهاً بالشكر الكبير لمن وصفهم بـ (الناشطين) بعد أن قاموا بهذا العمل.

 

كما دعا جميع الناشطين أن يقوموا بمثل ذلك أو أكبر، متى ما سنحت لهم الفرصة.

 

 

 

وكان اللواء أحمد عسيري قد تعرّض لتهجّم من ناشطين بحرينيين وغربيين يوم أمس الخميس في لندن، بسبب قيادة بلاده المملكة العربية السعودية تحالفاً عربياً عسكرياً لدعم شرعية هادي .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0917