آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الحزن يخيم على دولة الإمارات وتنكيس الأعلام في عدة دول بعد وفاة هذا الشخص المهم “الاسم

الحزن يخيم على دولة الإمارات وتنكيس الأعلام في عدة دول بعد وفاة هذا الشخص المهم “الاسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي عبر حسابها الرسمي على”تويتر” تنكيس الأعلام في عدد من السفارات منها القاهرة والدوحة وموسكو وبيونس إيرس وإعلان الحداد 3 أيام ، لوفاة الفقيد الشيخ حمد بن سيف الشرقي، نائب حاكم الفجيرة ، تنفيذاً لأمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة .
وكانت وزارة شؤون الرئاسة قد نعت ببالغ الحزن والأسى المغفور له الشيخ حمد بن سيف الشرقي، نائب حاكم الفجيرة، الذي وافته المنية أول من أمس، وقالت الوزارة في بيانها: «بسم الله الرحمن الرحيم، (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)، صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى ينعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، سمو الشيخ حمد بن سيف الشرقي، نائب حاكم الفجيرة، داعياً الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم آله الصبر والسلوان. وأمر صاحب السمو رئيس الدولة بتنكيس الأعلام في الدولة، وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام، إنا لله وإنا إليه راجعون».
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3652