آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان صحفي للاتحاد الأوروبي بخصوص الأزمة في اليمن

بيان صحفي للاتحاد الأوروبي بخصوص الأزمة في اليمن

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن الاتحاد الأوروبي، عن استعداده لزيادة جهوده في دعم إجراءات الأمم المتحدة في السعي إلى تسوية سياسية للأزمة اليمنية.
 
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن اجتماع وزراء خارجيته، المنعقد أمس الإثنين، في لكسمبورغ.
 
وأوضح الاتحاد الأوروبي، أن "الدعم سيكون من خلال تقديم مساعيه الحميدة للطرفين من أجل التوصل إلى وقف للأعمال العدائية وبدء المفاوضات".
 
و رحّب، بـ"المؤتمر رفيع المستوى لإعلان التبرعات للأزمة في اليمن"، الذي سيعقد في 25 أبريل/نيسان الجاري في جنيف السويسرية، والذي يستضيفه الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، وحكومتا السويد وسويسرا".
 
وحث وزراء الاتحاد الوروبي، جميع الدول على المساهمة في تلبية الاحتياجات الإنسانية.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1063