آخر الأخبار :
الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا كانوا في حالة غير طبيعية.. شاهد فيديو 4 شباب سعوديون يسرقون محل تموينات ويصيبون العامل بقوة في جريمة فريدة.. هذا ما حدث اليوم في المنصورة بعدن أمام اعين المواطنين !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حديث إعلامي عن تنازل الحكومة اليمنية عن جزيرة سقطرى يثير (جدلا)

حديث إعلامي عن تنازل الحكومة اليمنية عن جزيرة سقطرى يثير (جدلا)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اثار حديث إعلامي نشر على نطاق واسع يومي الاثنين والثلاثاء وتمحور حول مزاعم بقيام الحكومة الشرعية بالتنازل عن جزيرة سقطرى لصالح الحكومة الاماراتية جدلا واسع النطاق .
 
واشيع على نطاق واسع في وسائل إعلام يمنية ان الحكومة الشرعية تنازلت عن ملكية جزيرة سقطرى لصالح الحكومة الاماراتية لكن شيء من هذا القبيل لم ينشر بشكل رسمي في اي وسيلة اعلامية حكومية .
 
وجاء نشر هذه الاخبار عقب يوم واحد فقط من اعلان محافظ سقطرى عن تسيير خط رحلات جوية بين سقطرى والامارات العربية المتحدة وبدء تشغيل شبكات محمولة اماراتية في الجزيرة .
 
واثار نشر هذه الاخبار جدلا واسع النطاق بات هو الاوسع على مواقع التواصل الاجتماعية اليمنية .
 
وندد متابعون بمثل هذه الاخبار وصنفها اخرون في خانة الاخبار الكاذبة .
 
ولم تعلق لا الحكومة اليمنية ولا الحكومة اليمنية على هذه الاخبار .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1655