آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

أطعمة يجب على الرجال تناولها بعد الزواج

أطعمة يجب على الرجال تناولها بعد الزواج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 بعد الزواج قد يحتاج الرجال إلى اختيار الأطعمة بعناية للقدرة على التحمل وزيادة الخصوبة والقدرة الجنسية، لذا يجب على الرجال المتزوجين تناول بعض الأطعمة المهمة لصحتهم، ووفقا لتقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" فإن الثوم يحتوى على مادة الأليسين وهو يعزز تدفق الدم إلى الأجهزة التناسلية.
 
 
 
 
كما جاء فى التقرير أن الشوكولاتة من الأطعمة المهمة للرجال بعد الزواج فإنها تحتوى على مركب يساعد الجسم على إطلاق الدوبامين تعزز الإثارة وتجعلك تشعر بحالة جيدة ومزاج أفضل، أما بالنسبة للموز فهو غنى بفيتامين ب6 والبوتاسيوم والكالسيوم ومواد مغذية تساعد الجسم على إنتاج هرمونات تعزز الرغبة الجنسية، وبالنسبة للحوم الحمراء فهى تحتوى على لـ-كارنيتين الذى يعزز مستويات هرمون التستوستيرون.
 
 
 
وحسب التقرير فإن السبانخ تحتوى على حمض الفوليك الذى يعزز الرغبة الجنسية والخصوبة لدى الرجال، لأنه يحتوى على الماغنيسيوم لتوسيع الأوعية الدموية، كما أظهرت أحد الدراسات أن نكهة الفانيليا جيدة للرجال لتعزيز الحالة المزاجية والجنسية، وتناول المحار الذى يحتوى على الزنك الذى يعزز مستويات هرمونات الحب.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2097