آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة الهندية تعتقل طلاب يمنيون بأوامر من السفارة اليمنية

الشرطة الهندية تعتقل طلاب يمنيون بأوامر من السفارة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أقدم الملحقان المالي مازن الجفري والثقافي باجل الشميري، في تطور خطير على سجن الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند عبر استدعاء الشرطة باعتقالهم تحت تهمة كيدية وهي الاقامة غير الشرعية بالهند.
وقال مصدر خاص، إن الشرطة الهندية قامت باعتقال الطلاب بناء على طلب من الملحق المالي والثقافي في دلهي العاصمة الهندية والمتعلق أن الطلاب المعتصمين مقيمين غير  شرعيين حيث تقوم الشرطة الهندية بالتحقيق في هذه التهمة الكيدية.
وطالب الطلاب المعتقلين لدى الشرطة الهندية وسائل الإعلام المحلية بالضغط على الحكومة لإيقاف تعسفات وممارسات الملحق المالي والثقافي ضدهم من خلال إيقاف المستحقات التابعة لهم ناهيك عن الافتراءات التي قامت بها اليوم عبر استدعاء الشرطة بالتهم الكيدية ضد الطلاب .
يذكر أن عدد الطلاب الذين يعانون من تعنت الملحق في حدود المائة طالب حيث يعتصمون داخل القنصلية شكل مقسم الى مجموعات. تذهب مجموعة وتاتي مجموعة اخرى بسبي إيقاف المستحقات وعدم التجاوب مع الطلاب بحيث لا يرد على الهاتف ولا يحل مشاكلهم وليضع له عيون في كل مدينة للتجسس على الطلاب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164