آخر الأخبار :
رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م الحكومة اليمنية تطالب مجلس الأمن بعقد جلسة لبحث قضية خزان النفط صافر (تفاصيل) حالة الطقس على المملكة خلال الساعات القادمة الريال الإيراني يسجل انهيارا تاريخيا جديدا في معاملات اليوم في السوق السوداء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الشرطة الهندية تعتقل طلاب يمنيون بأوامر من السفارة اليمنية

الشرطة الهندية تعتقل طلاب يمنيون بأوامر من السفارة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أقدم الملحقان المالي مازن الجفري والثقافي باجل الشميري، في تطور خطير على سجن الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند عبر استدعاء الشرطة باعتقالهم تحت تهمة كيدية وهي الاقامة غير الشرعية بالهند.
وقال مصدر خاص، إن الشرطة الهندية قامت باعتقال الطلاب بناء على طلب من الملحق المالي والثقافي في دلهي العاصمة الهندية والمتعلق أن الطلاب المعتصمين مقيمين غير  شرعيين حيث تقوم الشرطة الهندية بالتحقيق في هذه التهمة الكيدية.
وطالب الطلاب المعتقلين لدى الشرطة الهندية وسائل الإعلام المحلية بالضغط على الحكومة لإيقاف تعسفات وممارسات الملحق المالي والثقافي ضدهم من خلال إيقاف المستحقات التابعة لهم ناهيك عن الافتراءات التي قامت بها اليوم عبر استدعاء الشرطة بالتهم الكيدية ضد الطلاب .
يذكر أن عدد الطلاب الذين يعانون من تعنت الملحق في حدود المائة طالب حيث يعتصمون داخل القنصلية شكل مقسم الى مجموعات. تذهب مجموعة وتاتي مجموعة اخرى بسبي إيقاف المستحقات وعدم التجاوب مع الطلاب بحيث لا يرد على الهاتف ولا يحل مشاكلهم وليضع له عيون في كل مدينة للتجسس على الطلاب.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912