أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

طلبة العلم بدار الحديث بدماج.. بين الحملتين العسكرية و الإعلامية للحوثيين

- أبومحمد عبد الله الشميري


** - قالوا - في الجزيرة- الحوثي  اعلن وقف إطلاق النار ورُفع الحصار عن دماج.
-
التعليق :
======
نعم هو فعلا البارحة اصدر بيانا بوقف إطلاق النار . لكن هو حبر على ورق ليصور للرأي العام و المتابعين أنه اوقفه من جهته ...متى يكون عند (الرافضة) عهد وذمة ..ليفوا به ..و تاريخهم معروف ..تاريخ مليئ بالخيانة و النفاق و الغدر.؟
-الحوثي اصدر البيان للتضليل الإعلامي للرأي العام عن جرائمه في أهل السنة من طلبة علم و مشايخ في دماج.و الغريب انه يصور نفسه وأتباعه المقاتلين مظلومين وهم المُعتدين و المُحاصرين و المُهاجمين.

-القنص و القصف مستمر و أخر ما ورد من دماج بحلول الساعة الرابعة و النصف عصر يوم أمس الأحد واليوم الأثنين :
* استمرار القنص والقصف بالمعدات الثقيلة كالمدافع والرشاشات إلى مواقع الطلاب وبيوتهم ولاتوجد اصابات للأن والحمدلله ، والحصار لايزال مطبق بالرغم من إعلان الحوثي الهدنة من طرف واحد بوقف اطلاق النار ورفع الحصار.
- فحتى ما قبل مغرب اليوم و القصف و القنص مستمر و تم قنص شخص قبل قليل وهو يحرس دار الحديث على الجبل.
الاحداث بالتفاصيل: الحوثييون يصدرون بلاغات صحفية تخالف أرض الواقع.
- فأي حصار تم فكه و اي هدنة تتحدث عنها الجزيرة....؟
"""""""""""""""
قالوا في الجزيرة : الحوثي يقاتل جماعات تكفيرية ...

- التعليق :
======
في دماج اكثر من 15000 ألف نسمة اكثرهم طلبة علم عُزل,
فيهم أهل البلاد و اهل اليمن و فيهم الالاف من الطلبة الأجانب من أروبا و امريكا و اسيا و افريقيا.
=======
هم معروفون وكان من الجواسيس الغربية من قضى زمن طويلا في دار الحديث فأصدر بيانا يبين فيه ان الذين في دار الحديث بدماج مسالمون.....هذه جاسوس  ادعى الإسلام و استقر فيها لثلاث سنوات او اكثر و قال ما قال.
======
- هولاء الطلبة تركوا الأهل و الوطن لطلب العلم و التفقه في الدين ومنهم من اتى بأسرته و استقر هناك او يذهب و يرجع.
======
الحوثيون يريدون القضاء على دار الحديث بمن فيها كما وعدوا بقتل الطلبة و إستحياء نسائهم و أكل القات  في مسجد دار الحديث . هي حرب بين النور و الظلام بين نور السنة و ظلام البدع و الخرافات و الشركيات.
=====
فاي جماعات تكفيرية تتحدث عنها الجزيرة ..؟
=====
من يحمل السلاح هناك حمله للدفاع عن دينه نفسه و أهله وعلى دار الجديث من العدوان الرافضي الخبيث.
- الطلبة لم يعتدوا و لم يريدوا الحرب لكن دفعهم هجوم الحوثيين إليها. ليس لأنهم ضعفاء لكنهم لأنهم اناس مسالمون لمن سلموا منه. و لما اشتد الهجوم بشتى الأسلحة قاتلوا دفاعا عن انفسهم.
====
فاي جماعات تكفيرية تتحدث عنها الجزيرة..؟
=========
ســــــــــــؤال :
لصالح من تعمل الجزيرة القطرية لا تظهرُ فتنة على اهل الإسلام و أهل السنة خاصة إلا ولها يد فيها ببهرجتها و تحريضها و تضليلها الإعلامي....فلصالح من تعمل؟

تعليقات الزوار
1)
نبيل محمد -   بتاريخ: 05-12-2011    
اية مغالطات يحاول بثها هذا المتطرف ؟ لايوجد في صعدة رافضة بل ولا في اليمن اجمع الا نزرا يسيرا في حراز من الاسماعيلية ، وانما شوافع وزيود معتدلون او مغالون ولا يصلوا لحد الروافض . لو كان هناك انصاف وعدالة لتم السماع من الطرفين وليس من طرف واحد. يا ابناء اليمن تيقظوا لمن يحاول اثارة الفتن وتصوير ما يجري على انه حرب شيعية سنية هذا مخطط اميركي غربي لصرف الانظار عن ثورات الشعوب العربية والهائها ببعضها
2)
العدني -   بتاريخ: 06-12-2011    
يا نبيل قتلت نحنه بل الثوره حقك لانك جاهل بلوضع في صعده يلعنو معاويه ويقول بزنى عايشه الاالروفض وهدى ما يحدث في صعده في يوم الغدير يا جاهل ادا في قلب روح صعده ورح سوق الطلح وسائل اطرف واحد لو ميقرحو راسك اقطع يدي بطل زنط وهبل
3)
خالد -   بتاريخ: 06-12-2011    
أن تضليل وبرمجة عقول البشر ما هو سوى تطويع الجماهير للأهداف والسياسات السائدة حتى يتم ضمان تأييد النظام ( القائمين عليها ) بغض النظر إذا ما كان هذا النظام يعمل للمصلحة العامة أو ضد الصالح العام للشعوب، ولا يلجئون إلى التضليل الإعلامي إلا عندما يبدأ الجمهور في الاستيقاظ والظهور على الساحة لكي يصحح مساره.

Total time: 0.052