آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحفي مقرب من صالح يكشف كيف انقلب الحوثييون على المؤتمر داخل المجلس السياسي

صحفي مقرب من صالح يكشف كيف انقلب الحوثييون على المؤتمر داخل المجلس السياسي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الصحفي المؤتمري "نبيل الصوفي" والمقرب من صالح كيف انقلب الحوثييون على المؤتمر داخل اروقة المجلس السياسي (اعلى سلطة بالبلاد).
 
وقال في منشور له بصفحته على فيسبوك وارفقه بوثيقة القرار الجديد انه بعد الاتفاق على أن لا يتخذ المجلس أي قرار الا بالتوافق وفقا لاتفاق تشكيله وما إن وصل المؤتمريين إلى بيوتهم إلا وقد صدرت حزمة قرارات من رئيس المجلس.
 
وقال ان الاستاذ الفاضل محمود الجنيد هو من يجهز الأوامر للصماد ليقوم الاخير بتوقيعها.
 
وفيما يلي نص ما كتبه الصوفي بفيسبوك ورصده "اخبار الساعة": 
 
"عاد المؤتمر وانصار الله، اتفقوا انه لايتخذ المجلس السياسي اي قرار الا بالتوافق وفقا لاتفاق تشكيله، وماقد وصل المؤتمريين بيوتهم الا وقد صدرت حزمة قرارات من رئيس المجلس السياسي.
 
الاستاذ الفاضل محمود الجنيد، يجهز الاوامر للصماد، والصماد يوقع.
 
طيب، كان تنتظروا لما الصباح، بعد الاتفاق، كذه تحرجون قيادت المؤتمر مع بعضها البعض..".
 
انتهى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0919