آخر الأخبار :
السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن : نقطة الحبيلين بالضالع تعتقل 16 طالبا من الشمال هم من اوائل الجمهورية ممن شملتهم المنح الخارجية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت مصادر خاصة في الضالع لــ "أخبار الساعة" بأن السلطات الأمنية في نقطة الحبيلين التابعة لمحافظة الضالع احتجزت يوم امس 16 طالب قادمين من الشمال الى محافظة عدن كونهم من اوائل الجمهورية والتي اعلنت وزارة التعليم العالي اسماؤهم ممن تم اختيارهم للمنح الخارجية لليمن.

 

وقال المصدر بأن الطلاب سافروا الى عدن بناء على اعلان من التعليم العالي بسرعة الوصول لاستكمال اجراءاتهم الا انهم تفاجئوا بنقطة الحبيلين واحتجزوهم من يوم امس ولازالوا مسجونين بالضالع رغم اظهارهم كافة الوثائق المتعلقة بهذه المنح.

 

أحد اولياء هؤلاء الطلبة يبعث بمناشدة عبر "اخبار الساعة" لمحافظ الضالع ووزير الداخلية بعدن ووزير التعليم العالي بسرعة الافراج عن اولادهم المحجوزين ظلما وتعسفا من الحزام الامني بمحافظة الضالع والابتعاد عن العنصرية المقيتة في عقلية  بعض المسؤولين بالمحافظات الجنوبية

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1269