آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : نقطة الحبيلين بالضالع تعتقل 16 طالبا من الشمال هم من اوائل الجمهورية ممن شملتهم المنح الخارجية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت مصادر خاصة في الضالع لــ "أخبار الساعة" بأن السلطات الأمنية في نقطة الحبيلين التابعة لمحافظة الضالع احتجزت يوم امس 16 طالب قادمين من الشمال الى محافظة عدن كونهم من اوائل الجمهورية والتي اعلنت وزارة التعليم العالي اسماؤهم ممن تم اختيارهم للمنح الخارجية لليمن.

 

وقال المصدر بأن الطلاب سافروا الى عدن بناء على اعلان من التعليم العالي بسرعة الوصول لاستكمال اجراءاتهم الا انهم تفاجئوا بنقطة الحبيلين واحتجزوهم من يوم امس ولازالوا مسجونين بالضالع رغم اظهارهم كافة الوثائق المتعلقة بهذه المنح.

 

أحد اولياء هؤلاء الطلبة يبعث بمناشدة عبر "اخبار الساعة" لمحافظ الضالع ووزير الداخلية بعدن ووزير التعليم العالي بسرعة الافراج عن اولادهم المحجوزين ظلما وتعسفا من الحزام الامني بمحافظة الضالع والابتعاد عن العنصرية المقيتة في عقلية  بعض المسؤولين بالمحافظات الجنوبية

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1806