آخر الأخبار :
السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن ! صاعقة رعدية تودي بحياة 3 فتيات في الحديدة (اسماءهن) السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة) 10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
رفض وزير الدفاع الايرانى العميد حسين دهقان المزاعم الامريكية بان طهران ترسل أسلحة الى اليمن، قائلاً ان هذه الادعاءات جاءت فى الوقت الذى تواصل فيه واشنطن تقديم أسلحة للإرهابيين الذين يرتكبون جرائم فى اجزاء مختلفة من العالم، بما فى ذلك سوريا والعراق، بحسب ما افادته وسائل اعلام ايرانية.
 
وجاءت تصريحات دهقان رداً على وزير الدفاع الامريكى جيمس ماتيس الذى اتهم ايران خلال زيارته للسعودية يوم الثلاثاء بتوريد صواريخ لمقاتلى الحوثيين اليمنيين.
 
وقال دهقان إن الشعب اليمني المضطهد وقف ضد العدوان السعودي الذي حظي بدعم أمريكي كامل من خلال الاعتماد على قدراته وتمكن الشعب اليمني من منع خصومه من تحقيق أهدافهم حسب قولة .
 
وأضاف ان المسؤولين الأمريكيين استعرضوا بشكل أفضل السجل التاريخي للتدخلات العسكرية الأمريكية وجرائم الحرب التى ارتكبت فى فيتنام والعراق والصومال وافغانستان ومؤخرا فى سوريا واليمن مضيفا ان الولايات المتحدة وجهت الاتهامات ضد الاخرين لانتشال نفسها من المستنقع الذي وقعت فيه.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9509