آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

في أول رد رسمي لـــــ" إيران" حول اتهام الرياض اليوم ....بإرسال أسلحة لليمن ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
رفض وزير الدفاع الايرانى العميد حسين دهقان المزاعم الامريكية بان طهران ترسل أسلحة الى اليمن، قائلاً ان هذه الادعاءات جاءت فى الوقت الذى تواصل فيه واشنطن تقديم أسلحة للإرهابيين الذين يرتكبون جرائم فى اجزاء مختلفة من العالم، بما فى ذلك سوريا والعراق، بحسب ما افادته وسائل اعلام ايرانية.
 
وجاءت تصريحات دهقان رداً على وزير الدفاع الامريكى جيمس ماتيس الذى اتهم ايران خلال زيارته للسعودية يوم الثلاثاء بتوريد صواريخ لمقاتلى الحوثيين اليمنيين.
 
وقال دهقان إن الشعب اليمني المضطهد وقف ضد العدوان السعودي الذي حظي بدعم أمريكي كامل من خلال الاعتماد على قدراته وتمكن الشعب اليمني من منع خصومه من تحقيق أهدافهم حسب قولة .
 
وأضاف ان المسؤولين الأمريكيين استعرضوا بشكل أفضل السجل التاريخي للتدخلات العسكرية الأمريكية وجرائم الحرب التى ارتكبت فى فيتنام والعراق والصومال وافغانستان ومؤخرا فى سوريا واليمن مضيفا ان الولايات المتحدة وجهت الاتهامات ضد الاخرين لانتشال نفسها من المستنقع الذي وقعت فيه.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0935