آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدنان قائد.. أول طيار جنوبي يقود أضخم طائرة مدنية في العالم

عدنان قائد.. أول طيار جنوبي يقود أضخم طائرة مدنية في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
الكابتن عدنان احمد قائد الذي يعمل في احدى دول الخليج يعتبر اول يمني جنوبي من ابناء عدن يحصل على شهادة قيادة أضخم طائرة مدنية في العالم من طراز ايرباص A380 .. وهذه الطائرة التي تستخدمها طيران الإمارات والخطوط الجوية الأسترالية والخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية السينغافورية ، كما ستدخل هذه النوع من الطائرات الأحدث في مجال الطيران المدني الى أسطول الخطوط الجوية القطرية خلال هذا العام ضمن خططها التوسعية وتزامنا مع افتتاح مطار الدوحة الجديد. 
الكابتن عدنان احمد قائد كان قد عمل طيارا على طيران اليمن الديمقراطي الجنوبي - اليمدا - قبل الوحدة ، وقد اضطر الى ترك اليمن بعد المضايقات التي تعرض لها من قبل قيادة الخطوط الجوية اليمنية بعد الوحدة كغيره من الكوادر الجنوبية التي تعرضت للظلم والإقصاء ولكنها حصلت على مكانتها بسبب كفاءتها العلمية والعملية في دول الخليج .. والكابتن عدنان بتجاوزه مرحلة التدريب واجتيازه الطيران التدريبي على هذه الطائرة العملاقة في مدينة تولوز الفرنسية حيث مقر صناعة وتدريب شركة ايرباص يكون اول يمني وجنوبي من ابناء عدن لا يحصل على شهادة قيادة هذا النوع من الطائرات فحسب ، بل سيكون اول مدرب عليها ايضا في الشركة التي يعمل بها .. من جانبنا ما يسعنا الا ان نحيي الكابتن على هذا التفوق والتميز الذي يجعله في مصاف عدد من الطيارين الأوربيين الذين يقودون هذا النوع من الطائرات. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1827