آخر الأخبار :
هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة بالفيديو: ملثمة عربية تنقضّ على شرطي امريكي لمحاولة قتله فيرديها بالرصاص شيخ كويتي بالأسرة الحاكمة يصف الكويتيين بـ الخونة بعد مهاجمة الجالية المصرية بالبلاد

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الصـراع علـى مــأرب.. مصادر تكشف التقرير الذي رفعه الجباري إلى السعودية وأغضب المقدشي وقيادات عسكرية

الصـراع علـى مــأرب.. مصادر تكشف التقرير الذي رفعه الجباري إلى السعودية وأغضب المقدشي وقيادات عسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أفادت مصادر خاصة لـ"الأمناء" أن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية "عبدالعزيز الجباري" دخل في خلاف حاد مع رئيس هيئة الأركان اللواء "محمد علي المقدشي"، وبعض القادة العسكريين، بما يخص المرتبات التي تم صرفها للوحدات القتالية في مأرب.
 وحسب تلك المصادر فإن الجباري كشف أن معظم تلك الوحدات لديها أسماء وهمية، وأن كل لواء سجل 5 ألف جندي، بينما لا يتواجد على الواقع إلا ما يقارب خمسمائة مجند أو أقل ! ، وهو الأمر الذي دفع بالجباري إلى تشكيل لجان خاصة لصرف الرواتب، وهذا بدوره أثار غضب وحنق المقدشي وبعض القادة العسكريين.
وقالت المصادر ذاتها أن الجباري قد أبلغ الجانب السعودي بكل تلك البيانات ورفع تقريرا تفصيلياً عن حجم القوة المتواجدة في كل لواء، وبدأت الخلافات تعصف بالقيادات المتواجدة في مأرب.
كما أوضحت لـ"الأمناء" مصادر عليمة، أن الطائرة التي تحطمت كانت بصدد التحقيق في التقارير التي تمَّ رفعها من قبل الجباري، حيث قام الأخير برفع تقرير بالقوة البشرية ورفع تقارير سرية قيل أنها خطيرة ولم يتم الإفصاح عنها على وجه الدقة.
المصدر : الامناء نت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.184