آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة موظفي التأمينات والمعاشات بصنعاء تصدر توضيح هام (وثيقة)

نقابة موظفي التأمينات والمعاشات بصنعاء تصدر توضيح هام (وثيقة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
نفت نقابة موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات صحة البيان الذي تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي.

 

وقالت النقابة في بيان وزعته مساء اليوم: حفاظا على وحدة الصف والكلمة وضمانا لسلامة التوجه وعدم إتاحة الفرصة للدخلاء الذين حاولوا ومازالوا بأن يأخذونا مطالبنا الشرعية القانونية والدستورية بعيدا عنها، وحفاظا على وقوف كل الشرفاء من موظفي الهيئة، وصونا لعظم تضامن الكثير من النقابات العمالية من كافة المحافظات والاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية وأصحاب الحق من المتقاعدين، نهيب بالجميع الحذر من المندسين والمغرضين وما سيصدر عنهم تحت أي مسمى إداري أو نقابي.

 

فيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

نقابة موظفي التأمينات والمعاشات بصنعاء تصدر توضيح هام (وثيقة)
حفاظا على وحدة الصف والكلمة وضمانا لسلامة التوجه وعدم إتاحة الفرصة للدخلاء الذين حاولوا ومازالوا بأن يأخذونا مطالبنا الشرعية القانونية والدستورية بعيدا عنها وحفاظا على وقوف كل الشرفاء من موظفي الهيئة وصونا لعظم تضامن الكثير من النقابات العمالية من كافة المحافظات والاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية وأصحاب الحق من المتقاعدين... تهيب نقابة موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالجميع الحذر من المندسين والمغرضين وما سيصدر عنهم تحت أي مسمى إداري كان أو نقابي الهدف منه شق الصف وضياع الحق...
 - إلى ذلك فإن أي بيان سيصدر عن نقابتكم سوف يتم الإعلان عنه بذات الطريقة المعتادة وإبلاغكم عنه ..

وحرصا على جهود وثبات وصبر الجميع في الحفاظ على الهيئة وموظفيها وفقا للأطر القانونية..وعليه فإن النقابة تؤكد عدم صدور أي بيان عنها وأن آخر بيان يعبر عنها وعن موقفكم هو البيان رقم (7) الصادر بتاريخ 12/4/2017م ولم يصدر حتى يومنا هذا 23/4/2017م أي بيان ومادونه يعد مزورا ونحن وأنتم براء منه ولا نامت أعين الجبناء...

وبالتالي الاستمرار في الاضراب و التواجد أمام مبنى الهيئة وفقا لما تم إقراره .. والنصر قريب وحليف الصابرين كما وعد الله تعالى .
 حفظ الله اليمن وأهله وسدد على سبيل بنائه خطاكم وعطاكم ..

صادر عن نقابة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات المركز الرئيسي بتاريخ 23/4/2017م
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2435