آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توضيح هام من قيادة الوية الحماية الرئاسية بشأن انفجار معسكر جبل حديد بعدن

توضيح هام من قيادة الوية الحماية الرئاسية بشأن انفجار معسكر جبل حديد بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اوضح العميد ركن "إبراهيم حيدان السياري" قائد اللواء الثالث حماية رئاسية وقائع الانفجارات التي حدثت صباح اليوم الأحد في معسكر جبل حديد مقر اللواء الثالث حماية رئاسية.

 العميد ركن ابراهيم حيدان قال في تصريح لصحيفة "عدن الغد"  قام صباح اليوم الأحد بعض أفراد اللواء بعملية تنظيف لأحد مخازن الأسلحة في المعسكر التي تحتوي على ذخائر قديمة سلاحها غير متوفر..وهي مكدسة في المخزن منذ سنوات سابقة حتى أثناء الحرب الأخيرة لم تستفد منها المقاومة الجنوبية كونها ذخيرة سلاحها غير متوفر.

 وأثناء عملية التنظيف في المخزن من قبل الأفراد حدث احتكاك وتسبب بإنفجار في المخزن ونشوب حريق..

 وتمت السيطرة على الحريق بجهود الجميع..ونقل واسعاف الأفراد الذين كانوا متواجدين بداخل المخزن إلى المستشفيات.

وسقط إثر هذا الحريق والانفجار (أربعة شهداء) و (31) جريح غالبيتهم جراحهم بسيطة كونها ناتجة عن إصابتهم بالمادة السريعة الاشتعال..

 تقبل الله شهدائنا ونعزي أنفسنا أولا ثم أهالي الشهداء ونسأل الله ان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون ونسال الله الشفاء للجرحى.

 ونتقدم بالشكر للقيادة السياسية متمثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لإتصاله وإعطاء توجيهاته بمواساة أسر الشهداء و علاج الجرحى.

 ونتقدم بالشكر أيضًا لرئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على إتصاله واهتمامه بالحادث والسؤال عن الشهداء والجرحى.

 والشكر موصول لكل من قام بواجب الإسعاف والإطفاء والشكر كذلك لكل منتسبي اللواء الذين قاموا بالجهد الكبير في إخماد الحريق  وإسعاف زملائهم رغم الإمكانيات البسيطة المتاحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1628