آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توضيح هام من قيادة الوية الحماية الرئاسية بشأن انفجار معسكر جبل حديد بعدن

توضيح هام من قيادة الوية الحماية الرئاسية بشأن انفجار معسكر جبل حديد بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 24-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اوضح العميد ركن "إبراهيم حيدان السياري" قائد اللواء الثالث حماية رئاسية وقائع الانفجارات التي حدثت صباح اليوم الأحد في معسكر جبل حديد مقر اللواء الثالث حماية رئاسية.

 العميد ركن ابراهيم حيدان قال في تصريح لصحيفة "عدن الغد"  قام صباح اليوم الأحد بعض أفراد اللواء بعملية تنظيف لأحد مخازن الأسلحة في المعسكر التي تحتوي على ذخائر قديمة سلاحها غير متوفر..وهي مكدسة في المخزن منذ سنوات سابقة حتى أثناء الحرب الأخيرة لم تستفد منها المقاومة الجنوبية كونها ذخيرة سلاحها غير متوفر.

 وأثناء عملية التنظيف في المخزن من قبل الأفراد حدث احتكاك وتسبب بإنفجار في المخزن ونشوب حريق..

 وتمت السيطرة على الحريق بجهود الجميع..ونقل واسعاف الأفراد الذين كانوا متواجدين بداخل المخزن إلى المستشفيات.

وسقط إثر هذا الحريق والانفجار (أربعة شهداء) و (31) جريح غالبيتهم جراحهم بسيطة كونها ناتجة عن إصابتهم بالمادة السريعة الاشتعال..

 تقبل الله شهدائنا ونعزي أنفسنا أولا ثم أهالي الشهداء ونسأل الله ان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون ونسال الله الشفاء للجرحى.

 ونتقدم بالشكر للقيادة السياسية متمثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لإتصاله وإعطاء توجيهاته بمواساة أسر الشهداء و علاج الجرحى.

 ونتقدم بالشكر أيضًا لرئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على إتصاله واهتمامه بالحادث والسؤال عن الشهداء والجرحى.

 والشكر موصول لكل من قام بواجب الإسعاف والإطفاء والشكر كذلك لكل منتسبي اللواء الذين قاموا بالجهد الكبير في إخماد الحريق  وإسعاف زملائهم رغم الإمكانيات البسيطة المتاحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1631