آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإمارات تمنع استيراد الفواكه والخضروات من اربع دول عربية وتضع هذا الشرط على اليمن .. (تعرف علية)

الإمارات تمنع استيراد الفواكه والخضروات من اربع دول عربية وتضع هذا الشرط على اليمن .. (تعرف علية)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
حظرت وزارة البيئة والتغير المناخي الإماراتية، أمس الثلاثاء، واردتها من الفواكه والخضار الاردني، في الوقت الذي وجهت قبولها لدخول واردات اليمن من الفواكه، واضعة شرط واحد على ذلك.
 
واشترطت البيئة والتغير المناخي على ضرورة إرفاق شهادة تحليل متبقيات مبيدات لجميع أنواع الفواكه ، تفيد بخلوها من متبقيات المبيدات دون حظر أي من أنواع الفواكه أو الخضار.
 
ويأتي ذلك  في أعقاب قرار وزارة البيئة والمناخ الاماراتية، حظر استيراد بعض أنواع الخظار والفاكهة من 4 دول عربية هي مصر، وعمان، والأردن، ولبنان.
 
ويحظى قطاع المواد الغذائية في دولة الإمارات، باهتمام بالغ مع استمرار نموه بمعدلات ملحوظة، بفضل القاعدة الكبرى من المستهلكين التي توازي 10 ملايين مقيم، يقابلهم 17 مليون زائر سنوياً.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1102