آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«ذئاب» على متن الدراجات النارية يثيرون رعب اليمنيين

«ذئاب» على متن الدراجات النارية يثيرون رعب اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
حذرت مصادر يمنية من تنامي ظاهرة «ذئاب» الدراجات النارية في المدن والمحافظات اليمنية، وأفادت المصادر، أن هذه الظاهرة تثير رعب وفزع اليمنيين، خصوصا الأطفال والنساء في الشوارع. وقدرت مصادر أمنية وجود نحو مليون دراجة نارية تستخدم كوسائل مواصلات، تشكل 10 أضعاف ما كان عليه الحال في 2010.
 
وأوضحت مصادر في الإدارة العامة للمرور، أن غالبية الدراجات دخلت اليمن بطرق غير شرعية وعبر التهريب، لافتا إلى أعداد كبيرة منها لا تملك سجلات جمركية وتعمل بطريقة مخالفة، وهو ما يشكل خطرا أمنيا بالنظر إلى الجرائم والحوادث التي ترتكبها. 
وأفصح مصدر أمني، أنه خلال الفترة بين يناير 2012 وحتى ديسمبر 2016، نفذ عدد من المسلحين الملثمين نحو 200 عملية اغتيال لشخصيات قبلية وسياسية وأمنية بواسطة الدراجات النارية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1391