آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

«ذئاب» على متن الدراجات النارية يثيرون رعب اليمنيين

«ذئاب» على متن الدراجات النارية يثيرون رعب اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
حذرت مصادر يمنية من تنامي ظاهرة «ذئاب» الدراجات النارية في المدن والمحافظات اليمنية، وأفادت المصادر، أن هذه الظاهرة تثير رعب وفزع اليمنيين، خصوصا الأطفال والنساء في الشوارع. وقدرت مصادر أمنية وجود نحو مليون دراجة نارية تستخدم كوسائل مواصلات، تشكل 10 أضعاف ما كان عليه الحال في 2010.
 
وأوضحت مصادر في الإدارة العامة للمرور، أن غالبية الدراجات دخلت اليمن بطرق غير شرعية وعبر التهريب، لافتا إلى أعداد كبيرة منها لا تملك سجلات جمركية وتعمل بطريقة مخالفة، وهو ما يشكل خطرا أمنيا بالنظر إلى الجرائم والحوادث التي ترتكبها. 
وأفصح مصدر أمني، أنه خلال الفترة بين يناير 2012 وحتى ديسمبر 2016، نفذ عدد من المسلحين الملثمين نحو 200 عملية اغتيال لشخصيات قبلية وسياسية وأمنية بواسطة الدراجات النارية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0967