آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«ذئاب» على متن الدراجات النارية يثيرون رعب اليمنيين

«ذئاب» على متن الدراجات النارية يثيرون رعب اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت مصادر يمنية من تنامي ظاهرة «ذئاب» الدراجات النارية في المدن والمحافظات اليمنية، وأفادت المصادر، أن هذه الظاهرة تثير رعب وفزع اليمنيين، خصوصا الأطفال والنساء في الشوارع. وقدرت مصادر أمنية وجود نحو مليون دراجة نارية تستخدم كوسائل مواصلات، تشكل 10 أضعاف ما كان عليه الحال في 2010.
 
وأوضحت مصادر في الإدارة العامة للمرور، أن غالبية الدراجات دخلت اليمن بطرق غير شرعية وعبر التهريب، لافتا إلى أعداد كبيرة منها لا تملك سجلات جمركية وتعمل بطريقة مخالفة، وهو ما يشكل خطرا أمنيا بالنظر إلى الجرائم والحوادث التي ترتكبها. 
وأفصح مصدر أمني، أنه خلال الفترة بين يناير 2012 وحتى ديسمبر 2016، نفذ عدد من المسلحين الملثمين نحو 200 عملية اغتيال لشخصيات قبلية وسياسية وأمنية بواسطة الدراجات النارية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1727