آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعليق ساخر من مدير قناة العربية السابق على مليونية الزبيدي بعدن

تعليق ساخر من مدير قناة العربية السابق على مليونية الزبيدي بعدن

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 04-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
في تعليق ساخر لمدير قناة العربية الساق خالد المطرفي، على التظاهرة اليوم الخميس التي خرجت مؤيدة لمحافظ عدن المقال "عيدروس الزبيدي" والوزير المقال "هاني بن بريك".
 
وقال المطرفي ساخراً في تغريدة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "هذه المليونية في عدن؟! مليونية والا الوفية؟"
 
وبثت اليوم قناة الغد المشرق للتظاهرة من ساحة العروض في خور مكسر وأظهرت الصور ان عدد المشاركين في التظاهرة لا يتجاوزن الآلاف .
 
وأظهرت هذه الصور الشعبية الحقيقية للمحافظ المقال الزبيدي ويعود سبب تضاءل شعبيته لفشله الذريع في توفير الخدمات الأساسية في العاصمة المؤقتة عدن مما دفع بالرئيس هادي لإقالته.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3182