آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تصريح صحفي للمحافظ المفلحي عقب وصوله إلى عدن

اول تصريح صحفي للمحافظ المفلحي عقب وصوله إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي كافة ابناء عدن والجنوب الى وحدة صف مجتمعية لخروج عدن من ازمتها الحالية مؤكدا انه جاء الى عدن ولايملك اي مطامح سياسية .
 
وقال المفلحي في اول تصريح صحفي له عقب وصوله إلى عدن عبر الهاتف لصحيفة عدن الغد :"قبلت تكليفي بمنصب محافظ عدن وانا ادرك حجم التحديات التي ستواجهني ورغم ذلك قبلنا بالمنصب انطلاقا من مسؤولية وطنية نتمنى ان ننجح فيها .
 
واضاف بالقول :" معركتي وتجربتي ستكون الى جانب المواطن البسيط وخدماته ومرتباته ولن نغرق انفسنا في اي صراعات سياسية او غيرها هدفنا الاول والاخير هو اعادة عدن الى عهدها الزاهر.
 
وتابع بالقول :" نحن هنا لخدمة الناس ولا نعد بالمستحيل لكننا نعد ان تكون ملفات الكهرباء والمرتبات والاعمار على راس الملفات التي سنولي لها كل اهتمامنا.
 
واختتم بالقول :" ادعو لوقف المهاترات والمكايدات التي لاتخدم عدن واعلموا اننا لانملك اي مخططات سياسية الا خدمة اهلنا والنهضة بعدن مجددا.
 
 
   
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3325