آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول تصريح صحفي للمحافظ المفلحي عقب وصوله إلى عدن

اول تصريح صحفي للمحافظ المفلحي عقب وصوله إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
دعا محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي كافة ابناء عدن والجنوب الى وحدة صف مجتمعية لخروج عدن من ازمتها الحالية مؤكدا انه جاء الى عدن ولايملك اي مطامح سياسية .
 
وقال المفلحي في اول تصريح صحفي له عقب وصوله إلى عدن عبر الهاتف لصحيفة عدن الغد :"قبلت تكليفي بمنصب محافظ عدن وانا ادرك حجم التحديات التي ستواجهني ورغم ذلك قبلنا بالمنصب انطلاقا من مسؤولية وطنية نتمنى ان ننجح فيها .
 
واضاف بالقول :" معركتي وتجربتي ستكون الى جانب المواطن البسيط وخدماته ومرتباته ولن نغرق انفسنا في اي صراعات سياسية او غيرها هدفنا الاول والاخير هو اعادة عدن الى عهدها الزاهر.
 
وتابع بالقول :" نحن هنا لخدمة الناس ولا نعد بالمستحيل لكننا نعد ان تكون ملفات الكهرباء والمرتبات والاعمار على راس الملفات التي سنولي لها كل اهتمامنا.
 
واختتم بالقول :" ادعو لوقف المهاترات والمكايدات التي لاتخدم عدن واعلموا اننا لانملك اي مخططات سياسية الا خدمة اهلنا والنهضة بعدن مجددا.
 
 
   
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1369