آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اول تصريح صحفي للمحافظ المفلحي عقب وصوله إلى عدن

اول تصريح صحفي للمحافظ المفلحي عقب وصوله إلى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
دعا محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي كافة ابناء عدن والجنوب الى وحدة صف مجتمعية لخروج عدن من ازمتها الحالية مؤكدا انه جاء الى عدن ولايملك اي مطامح سياسية .
 
وقال المفلحي في اول تصريح صحفي له عقب وصوله إلى عدن عبر الهاتف لصحيفة عدن الغد :"قبلت تكليفي بمنصب محافظ عدن وانا ادرك حجم التحديات التي ستواجهني ورغم ذلك قبلنا بالمنصب انطلاقا من مسؤولية وطنية نتمنى ان ننجح فيها .
 
واضاف بالقول :" معركتي وتجربتي ستكون الى جانب المواطن البسيط وخدماته ومرتباته ولن نغرق انفسنا في اي صراعات سياسية او غيرها هدفنا الاول والاخير هو اعادة عدن الى عهدها الزاهر.
 
وتابع بالقول :" نحن هنا لخدمة الناس ولا نعد بالمستحيل لكننا نعد ان تكون ملفات الكهرباء والمرتبات والاعمار على راس الملفات التي سنولي لها كل اهتمامنا.
 
واختتم بالقول :" ادعو لوقف المهاترات والمكايدات التي لاتخدم عدن واعلموا اننا لانملك اي مخططات سياسية الا خدمة اهلنا والنهضة بعدن مجددا.
 
 
   
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0508