آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالتفاصيل: فضيحة "جنسية" تهز البحرية الأمريكية.. واستمرار التحقيقات

بالتفاصيل: فضيحة "جنسية" تهز البحرية الأمريكية.. واستمرار التحقيقات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-05-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
عاقبت البحرية الأمريكية خمسة من مشاتها بقرارات خارج نطاق القضاء دون المثول أمام محكمة عسكرية، بعد فضيحة تداولهم صور عارية لنساء بالجيش، كما حدد المحققون 16 فردًا آخرين يشتبه بأنهم شاركوا في الأمر.
 
تعود تفاصيل الواقعة إلى مارس الماضي حين حدثت ضجة بين مشاة البحرية الأمريكية بعد تداول جماعة (مارينز يونايتد) الخاصة على فيسبوك صورا فاضحة لنساء بالقوات المسلحة مصحوبة عادة بتعليقات مخلة تعبر عن كراهية للمرأة.
 
وتتحرى خدمة التحقيقات الجنائية البحرية الأمر، بعد أن وجه أعضاء بمجلس الشيوخ الأمريكي انتقادا شديدا لقادة القوات البحرية ومشاة البحرية في مارس، مطالبين بأن يتصدوا بحزم للمضايقات عبر الإنترنت، وفقًا لما ذكرته صحيفة مارين تايمز.
 
وقال متحدث عسكري إن الخمسة الذين خضعوا للتأديب عوقبوا بقرارات خارج نطاق القضاء ولم يمثلوا أمام محكمة عسكرية. فيما ذكر متحدث باسم خدمة التحقيقات البحرية أن المحققين حددوا 16 مشتبها بهم آخرين، معظمهم من مشاة البحرية، ربما ارتكبوا جرائم فيما يتصل بفضيحة تبادل الصور
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5234) قراءة

Total time: 0.1465