أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير المالية: ما تم تداوله من تصريحات منسوبة لي في الفيس بوك غير صحيح، ليس لي اي حساب او صفحة على الفيس بوك

- صنعاء

نفى مصدر في مكتب وزير المالية اليمني صخر الوجيه ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» من تصريحات منسوبة له.


وقال في تصريح لـ«المصدر أونلاين» إن الوزير ليس له أي حساب أو صفحة شخصية على الفيسبوك وبالتالي فإن ما نشر على هذه الصفحة منسوباً له غير صحيح.


وأضاف المصدر انه ومع تقديره لأهمية التواصل مع الناس عبر أي وسيلة فإنه يؤكد إن هذه الصفحة ليست تابعة للوزير، وقال أن الأخير مشغول حالياً بالكثير من الأعمال والاجتماعات.


وإذ استغرب المصدر قيام البعض بانتحال شخصيات الآخرين، فإنه دعا الجميع إلى التحري فيما ينسب للآخرين وعدم تصديق كل ما يقال خاصة في ظل الانتشار الهائل لمصادر المعلومات عبر شبكة الإنترنت وتحديداً مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي السياق نفى المصدر ما نشر أيضا من أخبار هدف منها البعض إلى توتير الأجواء وإخافة الموظفين في الوزارة، من قبيل ما تم تداوله مثلاً حول إصداره توجيهات بنزع صور من أروقة الوزارة أو نيته في إقصاء أي من الموظفين.


وتابع المصدر إن الوزير اجتمع اليوم الاثنين بقيادات وزارة المالية وقال لهم انه لم يأت لإقصاء أحد وأنه سيتم التعامل مع الجميع ابتداء من الآن وفقاً للقانون بغض النظر عن المرحلة السابقة.
 

يشار إلى أن مجهول انتحل صفة وزير المالية صخر الوجيه من خلال صفحة على الموقع الاجتماعي فيس بوك ونشر عبرها تصريحات مفبركة وغير صحيحة تتعلق باتخاذ الوزير قرارات بشأن عمل الوزراة، وسرعان ما حظيت الصفحة بمتابعة كبيرة في غضون ساعات قليلة.

المصدر : المصدر اونلاين

Total time: 0.0518