أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

القباطي يمنح اليمن ثاني ذهبياته بفوزه في التايكوندو

- صنعاء

أحرز اليمني تميم القباطي ذهبية وزن مادون الـ 54 كيلوغراماً في مسابقة التايكوندو يوم الأربعاء 14 ديسمبر/كانون الأول ضمن دورة الألعاب العربية الثانية عشرة المقامة حالياً في الدوحة.

وتفوق تميم القباطي على منافسه المصري حسين السيد الذي اكتفى بالميدالية الفضية، في حين حصل كل من الليبي أحمد ادبيب والمغربي عبد الرحمن غنوني على الميدالية البرونزية.

وكان علي خسروف قد أهدى اليمن أولى ذهبياته في الدورة، وذلك بعد فوزه في منافسات الجودو للوزن دون 60 كلغ في اليوم الاخير من منافسات المسابقة، على حساب منافسه الجزائري الياس ساكر بفوزه عليه في المباراة النهائية، في حين تقاسم كل من المغربي ياسين موداتير والتونسي فرج الذوبي الميدالية البرونزية.

وبذلك يرتفع عدد الميداليات التي حصدتها اليمن الى اربع ميداليات منها ذهبيتان الاولى كانت من نصيب لاعبنا علي خصروف في رياضة الجودو في وزن 60 كجم والاخرى من نصيب اللاعب تميم القباطي في رياضة التايكواندو وميداليتان فضية وبرونزية كانتا من نصيب فتى الجمباز الاول نشوان الحرازي على جهازي حصان الحلق والجهاز الارضي

ومن جهة اخرى تأهل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية(ب) المكون من» أسار جلال وعبدالله العولقي» وكلاهما من نادي الشعلة الرياضي،الى المرحلة الثانية « دور الـ 16» من منافسات الدورة العربية الـ 12 المقامة حاليا في الدوحة وذلك بعد فوزه على منتخب الأردن (ب) 2 / صفر في المجموعة التمهيدية الثالثة.

وكان منتخبنا الوطني ( أ ) المكون من اللاعبين سمير الزاوية من نادي سيئون، وأديب مجعلي من نادي الشعلة قد تأهل امس إلى المرحلة الثانية من منافسات الكرة الطائرة الشاطئية بعد فوزه على منافسه المنتخب الأردني بشوطين مقابل لاشيء.

وكانت نقاط المباراة على النحو التالي: الشوط الأول (21 / 18) لصالح منتخبنا الوطني ، (21 / 19) لصالح منتخبنا الوطني.

Total time: 0.064