آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير في حكومة الانقاذ يكشف سبب ارتفاع أسعار مادة الغاز المنزلي

وزير في حكومة الانقاذ يكشف سبب ارتفاع أسعار مادة الغاز المنزلي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف وزير الصناعة والتجارة في حكومة الانقاذ الوطني، عبده بشر، عن سبب الارتفاع غير المعقول في مادة الغاز المنزلي، رغم التوجيهات والمحاضر الموقعة مع التجار بتحديد سعره.
 
وقال بشر في تصريح نقلته لوكالة “خبر”، إن الوزارة وجهت رسائل للتجار بخصوص مادة الغاز المنزلي، وتم توقيع محاضر معهم حددت فيها الأسعار.
 
ولفت إلى أن هناك عدم تعاون من قبل البعض الذين فقدوا مصالحهم بتحديد أسعار مادة الغاز المنزلي، بالإضافة إلى أن آخرين وضعوا عراقيل وافتعلوا مشاكل، كون تحديد الأسعار سيفقدهم المبالغ المالية الطائلة التي يحصلون عليها من قوت المواطن.
 
وأكد الوزير بشر انهم مستمرون في العمل، من أجل تخفيف المعاناة على المواطنين، متمنياً من الجهات ذات العلاقة التعاون وتفعيل وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وتفويت الفرصة على من يعملون ليل نهار من أجل إضافة معاناة للمواطن ويخدمون العدوان، حد وصفه.
 
وأضاف أن هناك مشاكل أخرى حصلت في مأرب بسبب تحديد الوزارة للسعر الرسمي لمادة الغاز، وقام بعض الأشخاص بافتعال أزمات متعلقة بمادة الغاز.
 
واختتم الوزير بشر تصريحه بالقول: “المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي لا تتبع وزارة الصناعة بل وزارة النفط والشركة، وبذلت جهدي لتخفيف المعاناة إلا أن هناك مصالح للبعض تدخلت وافشلت عملية ضبط وتحديد أسعار الغاز المنزلي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1962