آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف قطاع الأمن الجنائي الكويتي، تفاصيل العثور على جثة شاب كويتي داخل غرفة نومه في منطقة الواحة في شهر رمضان.
 
واعترف الأب القاتل أن ابنه «مشكلچي» وراعي قضايا، وأنه يئس من إصلاح سلوكه فقرر قتله، بأن اطلق عليه 5 أعيرة نارية، وبعد أن انتهى من جريمته قام بتنظيف الغرفة بشكل كبير، لدرجة لم يعثر بداخلها على آثار للمظروف.
وأوضح أنه قام بتنظيف ملابسه ومن ثم انطلق متوجهًا إلى خارج المنزل.
 
وارشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، حيث كان يحتفظ به في منزله وسلمه لرجال المباحث والذين أغلقوا القضية بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى الأب القاتل، وفق صحيفة «الأنباء» الكويتية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1969