آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرار أصدره شلال علي شايع بشأن مطار عدن يثير جدلا واسعا "تفاصيل"

 قرار أصدره شلال علي شايع بشأن مطار عدن يثير جدلا واسعا "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
آثار قرار اصدره مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع بتعيين أحد مواليه من أبناء محافظة الضالع يدعى محمد حسين الخيلي مديرا ﻷمن مطار عدن. 
وقال ناشطون مدير حماية مطار عدن الجديد؟وفق أي منطق وأي قانون تم تعيين. هل انعدمت الكفاءات الجنوبية حتى نحصر التعيينان بين الضالع وأبين؟ فيما علق آخرين هل يعقل مدينة وعاصمة بحجم عدن لايوجد بها كفاءات لإدارة مطار عدن أمنيا وإداريا..؟ 
من الذي اوعز لشلال بهذا التعيين..؟ حيث قالوا في منشورات تم تداولها على نطاق واسع هذا ليس تقليلا من محمد الخيلي، ولكن الحقيقة والواقع أنه سيدرك وهو يجلس في مكتبه الجديد ان هناك كفاءات اكثر منه كفاءة وخبرة مرمية في البيوت وهي ضحية التعيينات العشوائية والهوشلية..
فهل يشرفه ذلك..؟ وأضاف آخرين تقولون الجنوب يتسع للجميع، ولكنه في الواقع قد ضاق بمنطقتين لاثالث لهما..أعيدوا صياغة الواقع بما يتناسب مع شعار " الجنوب يتسع للجميع"..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1803