آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من الرئيس الأسبق «صالح» على حادثة اغتيال قيادي مؤتمري بحضرموت

أول تعليق من الرئيس الأسبق «صالح» على حادثة اغتيال قيادي مؤتمري بحضرموت

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
في اول تعليق من الرئيس اليمني الاسبق صالح على حادثة اغتيال القيادي في حزب المؤتمر وعضو اللجنة الدائمة وعلي عبيد بامعبد، قال صالح ان الارهاب بات اليوم خطرا يتهدد المجتمع اليمني بكامله خاصة في ظل ما يحظى به الأرهاب وتنظيماته من دعم من قبل قوى العدوان وهو ما اسهم في توسع نفوذها وسطيرتها وتنفيذ عملياتها الارهابية والاجرامية بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمن.
 
حيث بعث صالح بتعزية إلى اسرة بامبعد وقيادة المؤتمر وفيما يلي نصها: 
 
الأخ / وجدي علي عبيد بامعبد وإخوانه وكافة ال بامعبد 
الاخوة / قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء حياكم الله
بحزن عميق وأسى بالغ تلقينا نبأ استشهاد عضو اللجنة الدائمة ومسؤول الشباب والطلاب بفرع المؤتمر الشعبي العام بالوادي والصحراء الاستاذ علي عبيد بامعبد الذي اغتالته يد الغدر والخيانة والإرهاب الذي بات اليوم خطرا يتهدد المجتمع اليمني بكامله خاصة في ظل ما يحظى به الارهاب وتنظيماته من دعم من قبل قوى العدوان وهو ما اسهم في توسع نفوذها وسيطرتها وتنفيذ عملياتها الاجرامية الارهابية بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمني .
 
ان جريمة اغتيال القيادي المؤتمري علي عبيد بامعبد لن تزيد المؤتمر الشعبي العام وقواعده إلا اصرارا على مقارعة الغلو والتطرف والإرهاب، ونحن نوجه التحية لكل قيادات المؤتمر وكوادره بمحافظة حضرموت وبقية المحافظات الواقفين وقوف الجبال الشامخة في مواجهة الارهاب والتطرف الدخيل على شعبنا وثقافته ،ونؤكد على ان مواجهة مخاطر هذا الفكر تتطلب نشر ثقافة الوسطية والاعتدال والتسامح والإخاء والقبول بالأخر.
 
لقد خسر المؤتمر الشعبي العام باستشهاد علي عبيد بامعبد واحد من قياداته الكفوءة والمخلصة التي خدمت المؤتمر والوطن من خلال ما تقلده من مناصب تنظيمية وتنفيذية كان اخرها مدير مكتب الشباب والرياضة في الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت.
 
اننا ونحن نشاطركم أحزانكم في استشهاد الاستاذ علي عبيد بامعبد ، فإننا نبعث إليكم بصادق التعازي وخالص المواساة بإسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات وكوادر وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، نبتهل إلى المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه الدرجات العلى في الجنة مع النبيين والصدّيقين والشهداء والصالحين وحَسُن أولئك رفيقا.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان..
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
علــي عبـــدالله صـالـــح
رئيس الجمهورية الأسبق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1758