آخر الأخبار :
فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره !

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تصدر هاشتاغ "رامز تحت الأرض"، قائمة الأكثر تداولا عالميا على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، بعد أن وقع النجم العالمي شاروخان، ضحية لبرنامج المقالب.

كما أطلق مستخدمو "تويتر"، الجمعة 2 يونيو/حزيران، هاشتاغا جديدا يحمل اسم الفنان الهندي #شاروخان، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر الموقع. وتفاعلوا مع الحلقة السابعة من البرنامج الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال على شاشة "إم بي سي"، بشكل لافت.

وتنوعت التغريدات، ليكون معظمها منحازا للنجم العالمي، فقالت إحدى المغردات إن نظرة الاحتقار التي كانت في عيون شاروخان لرامز تكفي لاعتقال رامز جلال وأضافت آخرى أن شخصيه عامة عالمية مثل شاروخان من المفروض أن تأتي لمصر للترويج للسياحة لا للمشاركة في مثل هذه البرامج المسيئة.

بدوره، غضب نجم بوليوود بشدة، من مقلب رامز جلال، وقال له "هل أحضرتني من الهند من أجل هذا؟ إذا كنت ترى هذا ممتعا، فتعال إلي سأريك كيف يكون المزاح".

وتوسل رامز لشاروخان، عقب انتهاء المقلب، إلا أن النجم الهنديلم يقبل اعتذاره ورفض مصافحته، وهدده بالقتل إذا أصر على ملاحقته والتحدث إليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24251) قراءة

Total time: 0.3583