آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

شاروخان يرفع "رامز تحت الأرض" للمرتبة الأولى عالميا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

تصدر هاشتاغ "رامز تحت الأرض"، قائمة الأكثر تداولا عالميا على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، بعد أن وقع النجم العالمي شاروخان، ضحية لبرنامج المقالب.

كما أطلق مستخدمو "تويتر"، الجمعة 2 يونيو/حزيران، هاشتاغا جديدا يحمل اسم الفنان الهندي #شاروخان، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر الموقع. وتفاعلوا مع الحلقة السابعة من البرنامج الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال على شاشة "إم بي سي"، بشكل لافت.

وتنوعت التغريدات، ليكون معظمها منحازا للنجم العالمي، فقالت إحدى المغردات إن نظرة الاحتقار التي كانت في عيون شاروخان لرامز تكفي لاعتقال رامز جلال وأضافت آخرى أن شخصيه عامة عالمية مثل شاروخان من المفروض أن تأتي لمصر للترويج للسياحة لا للمشاركة في مثل هذه البرامج المسيئة.

بدوره، غضب نجم بوليوود بشدة، من مقلب رامز جلال، وقال له "هل أحضرتني من الهند من أجل هذا؟ إذا كنت ترى هذا ممتعا، فتعال إلي سأريك كيف يكون المزاح".

وتوسل رامز لشاروخان، عقب انتهاء المقلب، إلا أن النجم الهنديلم يقبل اعتذاره ورفض مصافحته، وهدده بالقتل إذا أصر على ملاحقته والتحدث إليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (26960) قراءة

Total time: 0.1988