آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقرب من ولي عهد أبوظبي يؤكد الإطاحة بالأمير محمد بن نايف

مقرب من ولي عهد أبوظبي يؤكد الإطاحة بالأمير محمد بن نايف

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أطلق المغرد والناشط الأشهر في الامارات، والمقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، التغريده الأخطر على “تويتر” صباح الاثنين، حيث قال فيها إن “محمد بن سلمان هو الملك القادم للسعودية”، في تأكيد واضح وصريح على الإطاحة الوشيكة بالأمير محمد بن نايف ولي العهد الذي يُفترض أن يكون الملك القادم.

 

 

 

وجاء هذا الكلام في تغريده نشرها على “تويتر” الناشط الإماراتي المعروف حمد المزروعي، وهو رجل يقول الإماراتيون إنه رجل أمن مقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، ويعبر على الدوام عن وجهة نظر الإمارات، كما أن تعليقاته هي ما تود الإمارات دوما نشره بصورة غير رسمية.

 

واكتفى المزروعي ودون مقدمات بنشر تغريدة قال فيها: “ملك السعودية القادم هو الشاب محمد بن سلمان”، وهو ما يعني أن الإمارات لديها علم بأن الأمير محمد بن نايف ستتم الإطاحة به قريبا، أو أنه أصبح خارج دائرة الحكم بالفعل على الرغم من بقائه في منصبه كولي للعهد.

 

 

 

مقرب من ولي عهد أبوظبي يؤكد الإطاحة بالأمير محمد بن نايف

وتأتي تغريده المزروعي المثيرة للجدل بعد يوم واحد فقط على القرارات الملكية التي قرأها مراقبون أيضا على أنها تندرج في إطار تجريد ابن نايف من السلطة وتركيزها في يد ولي ولي العهد محمد بن سلمان.

 

 

 

وتأتي تغريده المزروعي عن الملك القادم في السعودية بعد يوم واحد أيضا على تغريده أخرى مثيرة للجدل قال فيها: “سنشرب القهوة قريبا في شيراتون الدوحة”، وهو ما فهمه كثيرون على أنه تهديد بعمل عسكري، أو دعم لمحاولة انقلابية في قطر.

 

 

 

المصدر: عربي21

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7634) قراءة

Total time: 0.1767