آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : قيادي مؤتمري .أكثر من 1500 قتيل وجريح قدمناها فقط بذمار وعلى الحوثيين الاعتراف بتضحياتنا

اليمن : قيادي مؤتمري .أكثر من 1500 قتيل وجريح قدمناها فقط بذمار وعلى الحوثيين الاعتراف بتضحياتنا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

كشف «هلال المقداد» مدير عام مديرية جبل الشرق — آنس، رئيس فرع المؤتمر التابع لــ «صالح»، حجم الخسائر البشرية التي تكبدها حزبه في الجبهات منذ الانقلاب على الشرعية.

 

وأشار إلى أن عدد القتلى من حزبه فقط تجاوز 387 قتيلاً وأكثر من 1200 جريحاً جميعهم من منتسبي حزب المؤتمر –جناح صالح بمديرية جبل الشرق غربي مدينة ذمار.

 

وأشار «المقداد» — بحسب مصادر حضرت أمسية رمضانية للمؤتمر الشعبي العام-جناح صالح — بمديرية جبل الشرق الى أهمية احياء الفعاليات التنظيمية للحزب.

 

وأكد أن حزب المؤتمر له دور محوري في مختلف المراحل، ودعا من وصفهم- بالحلفاء-في إشارة الى الحوثيين- الى الترفع عن الصغائر والاعتراف بتضحيات حزبه.

 

وقال أن التضحيات التي يقدمها حزب المؤتمر في مديرية جبل الشرق وفي جميع المديريات والمحافظات خير دليل على الدور الكبير الذي يلعبه المؤتمر.

 

ودعا أعضاء حزبهً الى تكثيف الجهود والعمل على استقطاب الشباب الى الحزب وإرسال المزيد من أبناء المديرية والحاقهم بجبهات القتال.

 

وتعتبر مديرية جبل الشرق واحدة من 4 مديريات بمنطقة آنس غربي محافظة ذمار

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0918