آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : قيادي مؤتمري .أكثر من 1500 قتيل وجريح قدمناها فقط بذمار وعلى الحوثيين الاعتراف بتضحياتنا

اليمن : قيادي مؤتمري .أكثر من 1500 قتيل وجريح قدمناها فقط بذمار وعلى الحوثيين الاعتراف بتضحياتنا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف «هلال المقداد» مدير عام مديرية جبل الشرق — آنس، رئيس فرع المؤتمر التابع لــ «صالح»، حجم الخسائر البشرية التي تكبدها حزبه في الجبهات منذ الانقلاب على الشرعية.

 

وأشار إلى أن عدد القتلى من حزبه فقط تجاوز 387 قتيلاً وأكثر من 1200 جريحاً جميعهم من منتسبي حزب المؤتمر –جناح صالح بمديرية جبل الشرق غربي مدينة ذمار.

 

وأشار «المقداد» — بحسب مصادر حضرت أمسية رمضانية للمؤتمر الشعبي العام-جناح صالح — بمديرية جبل الشرق الى أهمية احياء الفعاليات التنظيمية للحزب.

 

وأكد أن حزب المؤتمر له دور محوري في مختلف المراحل، ودعا من وصفهم- بالحلفاء-في إشارة الى الحوثيين- الى الترفع عن الصغائر والاعتراف بتضحيات حزبه.

 

وقال أن التضحيات التي يقدمها حزب المؤتمر في مديرية جبل الشرق وفي جميع المديريات والمحافظات خير دليل على الدور الكبير الذي يلعبه المؤتمر.

 

ودعا أعضاء حزبهً الى تكثيف الجهود والعمل على استقطاب الشباب الى الحزب وإرسال المزيد من أبناء المديرية والحاقهم بجبهات القتال.

 

وتعتبر مديرية جبل الشرق واحدة من 4 مديريات بمنطقة آنس غربي محافظة ذمار

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.185