آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ترقبوا مفاجأة مصغرة من سامسونغ

ترقبوا مفاجأة مصغرة من سامسونغ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف موقع تقني صيني عن مواصفات الهاتف المصغر من طراز “غلاكسي إس 8″، فيما تحدثت تقارير أخرى عن نية شركة سامسونغ الكورية الجنوبية إرجاء إطلاقه قريبا.
 
وقال موقع “”IT HOME”، الاثنين، إن حجم الهاتف (mini) تبلغ 5.3 إنش، لكنه سيبدو وكأن حجمه لا يتخطى الـ4.7 إنش.
 
وسيحتفظ “غلاكسي أس 8” المصغر بنفس قدرة الكاميرا في الهاتف الكبير، أي 12 ميغا بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية تبلغ 4 غيغا بايت وذاكرة أساسية بحجم 32 غيغا بايت، وهي أقل من ذاكرة “غلاكسي إس 8” البالغة 64 غيغا بايت.
وسيكون المعالج للهاتف من نوع Snapdragon 821 وهو أقل قدرة من المعالج الهاتف الكبير Snapdragon 835.
 
وكانت شركة سامسونغ أصدرت في السابق نسخا مصغرة من هواتفها، لكنها لم تؤكد هذا الأمر بالنسبة للهاتف الجديد.
 
لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن الشركة قد ترجئ الأمر، لتركيز جهودها على هاتف “غلاكسي نوت 7” المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل، وفق ما ذكر موقع “the leaker” المتخصص في أخبار الهواتف الذكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6684) قراءة

Total time: 0.1859