آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ترقبوا مفاجأة مصغرة من سامسونغ

ترقبوا مفاجأة مصغرة من سامسونغ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف موقع تقني صيني عن مواصفات الهاتف المصغر من طراز “غلاكسي إس 8″، فيما تحدثت تقارير أخرى عن نية شركة سامسونغ الكورية الجنوبية إرجاء إطلاقه قريبا.
 
وقال موقع “”IT HOME”، الاثنين، إن حجم الهاتف (mini) تبلغ 5.3 إنش، لكنه سيبدو وكأن حجمه لا يتخطى الـ4.7 إنش.
 
وسيحتفظ “غلاكسي أس 8” المصغر بنفس قدرة الكاميرا في الهاتف الكبير، أي 12 ميغا بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية تبلغ 4 غيغا بايت وذاكرة أساسية بحجم 32 غيغا بايت، وهي أقل من ذاكرة “غلاكسي إس 8” البالغة 64 غيغا بايت.
وسيكون المعالج للهاتف من نوع Snapdragon 821 وهو أقل قدرة من المعالج الهاتف الكبير Snapdragon 835.
 
وكانت شركة سامسونغ أصدرت في السابق نسخا مصغرة من هواتفها، لكنها لم تؤكد هذا الأمر بالنسبة للهاتف الجديد.
 
لكن تقارير أخرى أشارت إلى أن الشركة قد ترجئ الأمر، لتركيز جهودها على هاتف “غلاكسي نوت 7” المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل، وفق ما ذكر موقع “the leaker” المتخصص في أخبار الهواتف الذكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1483