آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالصورة… قطر تتعامل مع “الجن” وتستعين بهم لإنهاء الحصار الخليجي…!

شاهد بالصورة… قطر تتعامل مع “الجن” وتستعين بهم لإنهاء الحصار الخليجي…!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

في خضم الأزمة التي تعصف بقطر والحصار المطبق عليها من قبل الدول الداعية لمواجهة الإرهاب، لجأت الدوحة إلى بعض المشعوذين لحل أزمتها، حسب صحيفة “صدى” الإلكترونية.

وأضافت الصحيفة على لسان من وصفتهم بمصادر مطلعة، بأن عددا من المشعوذين والسحرة كشفوا عن تلقيهم مبالغ كبيرة جدا من شيوخ قطريين، وذلك لاستحضار الجن والأرواح ليتمكنوا من حل الأزمة الحالية، وحماية البلد وتحصينه بـ”سر الحرف”.

وانتشر هاشتاغ #قطر_تتعامل_بالجن، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر المستخدمون عن سخريتهم من الأمر، واتباع دولة قطر أساليب غير جدية في التعامل مع الأزمة.

هذوله الاربعة هم صائدي الاشباح ... ما يحتاج اوضح من هم الاربعة 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0685