آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالصورة… قطر تتعامل مع “الجن” وتستعين بهم لإنهاء الحصار الخليجي…!

شاهد بالصورة… قطر تتعامل مع “الجن” وتستعين بهم لإنهاء الحصار الخليجي…!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

في خضم الأزمة التي تعصف بقطر والحصار المطبق عليها من قبل الدول الداعية لمواجهة الإرهاب، لجأت الدوحة إلى بعض المشعوذين لحل أزمتها، حسب صحيفة “صدى” الإلكترونية.

وأضافت الصحيفة على لسان من وصفتهم بمصادر مطلعة، بأن عددا من المشعوذين والسحرة كشفوا عن تلقيهم مبالغ كبيرة جدا من شيوخ قطريين، وذلك لاستحضار الجن والأرواح ليتمكنوا من حل الأزمة الحالية، وحماية البلد وتحصينه بـ”سر الحرف”.

وانتشر هاشتاغ #قطر_تتعامل_بالجن، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر المستخدمون عن سخريتهم من الأمر، واتباع دولة قطر أساليب غير جدية في التعامل مع الأزمة.

هذوله الاربعة هم صائدي الاشباح ... ما يحتاج اوضح من هم الاربعة 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.061