آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قاتل مجهول يثير الهلع بين اوساط السكان في عدن .. الراجع

قاتل مجهول يثير الهلع بين اوساط السكان في عدن .. الراجع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
يسود قلق شعبي واسع النطاق في مدينة عدن ومدن مجاورة،لها منذ أيام،مع التزايد اللافت لضحايا الرصاص العشوائي - الراجع -  الذي يصدر من بعض مرتادي الأفراح والمناسبات.
 
ومؤخرًا في عدن،قتلت رصاصة عشوائية، أطلقها أحد الحاضرين في حفل زواج ، طفلة في العقد الأول من عمرها في حادثة لاقت سخطًا كبيرًا في المدينة.
 
ويطالب سكان محليون في عدن،شرطة العاصمة اليمنية المؤقتة بتنفيذ مهامها الأمنية والبدء في إصدار قرار بمنع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات.
 
وكانت ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية عشوائيًا قد حصدت حياة الكثير من الأطفال والنساء وكبار السن والشباب منذ تفشيّها قبل سبعة أعوام في المدينة، لكنها أرتفعت بشكل كبير منذ ما بعد الحرب الأخيرة في مؤشر يقرأه كثيرون كأحد أبرز إفرازات الحرب والصراع التي جعلت السلاح في متناول الجميع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0892