آخر الأخبار :
"إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: خروج منظومة الكهرباء في عدن عن الخدمة بشكل كامل.. لهذا السبب!

عاجل: خروج منظومة الكهرباء في عدن عن الخدمة بشكل كامل.. لهذا السبب!

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

خرجت منظومة الكهرباء في عدن اليوم وأمس امس عن الخدمة بشكل كامل بعد قيام مجهولين برمي خبطة كهرباء على اسلاك الضغط العالي.

وقالت مصادر إنه قبل ساعات قام مجهولون برمي (خبطة حديد) على خطوط نقل الكهرباء بين لحج وعدن ما تسبب بخروج المنظومة الكهربائية عن العمل بشكل كامل.

وكانت الكهرباء قد تعرضت يوم امس عن الخدمة لذات السبب وهو قيام مجهولين بالقاء (خبطة حديد) على خطوط نقل الطاقة على  الخط الرئيسي الرابط بين محطة الحسوة ومحافظة "لحج" ليتسبب الأمر بخروج المنظومة بشكل كامل وتضرر عدد من المولدات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6691