آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: خروج منظومة الكهرباء في عدن عن الخدمة بشكل كامل.. لهذا السبب!

عاجل: خروج منظومة الكهرباء في عدن عن الخدمة بشكل كامل.. لهذا السبب!

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

خرجت منظومة الكهرباء في عدن اليوم وأمس امس عن الخدمة بشكل كامل بعد قيام مجهولين برمي خبطة كهرباء على اسلاك الضغط العالي.

وقالت مصادر إنه قبل ساعات قام مجهولون برمي (خبطة حديد) على خطوط نقل الكهرباء بين لحج وعدن ما تسبب بخروج المنظومة الكهربائية عن العمل بشكل كامل.

وكانت الكهرباء قد تعرضت يوم امس عن الخدمة لذات السبب وهو قيام مجهولين بالقاء (خبطة حديد) على خطوط نقل الطاقة على  الخط الرئيسي الرابط بين محطة الحسوة ومحافظة "لحج" ليتسبب الأمر بخروج المنظومة بشكل كامل وتضرر عدد من المولدات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1704