آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر تستدعي “سائق تاكسي” و”نجار” يمنيين.. اشتهرا بمهاجمة السعودية على الفيسبوك

قطر تستدعي “سائق تاكسي” و”نجار” يمنيين.. اشتهرا بمهاجمة السعودية على الفيسبوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 وجهت وزارة الاعلام القطرية الدعوة لسائق تاكسي ونجار يمنيين، اشتهرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمهاجمة السعودية، وظهر كل من أسعد الشرعي (وهو “سائق تاكسي” يمني يعمل في بريطانيا وجلال الصلاحي والذي يعمل في مجال النجارة والديكورات في احدى الولايات الأمريكية منذ سنوات) ظهرا في صور وهما يتباهيان بدعوتهما لزيارة قطر.
وأشتهر الشرعي والصلاحي من خلال المقاطع الهزلية التي يقدمانها في موقع الفيس بوك، وهو الأمر الذي تطور وفقا لمتابعين إلى مهاجمة سياسيين واحزاب ومسؤولين في الحكومة الشرعية، كعمل مدفوع الأجر لصالح نافذين.
وأعتبر متابعين ان الصلاحي والشرعي فضلا تحويل اسلوبهما الساخر على “الفيس بوك” إلى مصدر للتربح و الإسترزاق ومن ثم ابتزاز بعض الساسة اليمنيين وهو ماتطور لاحقا وبالتزامن مع الازمة العربية -القطرية، حيث قاما ببث رسائل موجهة للإساءة من دول الرباعية وعلى رأسها السعودية والامارات ومدح قطر والدفاع عنها ، وهي الوسيلة التي لفتت نظر  بعض القائمين على الإعلام القطري، الذين قرروا التعاقد مع الشرعي والصلاحي بشكل رسمي لتشويه السعودية وبقية الدول المقاطعة لقطر ، ولهذا الغرض تم استدعاؤهما للدوحة، في تعبير عن حالة الإفلاس والقلق التي تعيشها قطر وتراجع خياراتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1943