آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قطر تستدعي “سائق تاكسي” و”نجار” يمنيين.. اشتهرا بمهاجمة السعودية على الفيسبوك

قطر تستدعي “سائق تاكسي” و”نجار” يمنيين.. اشتهرا بمهاجمة السعودية على الفيسبوك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 وجهت وزارة الاعلام القطرية الدعوة لسائق تاكسي ونجار يمنيين، اشتهرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمهاجمة السعودية، وظهر كل من أسعد الشرعي (وهو “سائق تاكسي” يمني يعمل في بريطانيا وجلال الصلاحي والذي يعمل في مجال النجارة والديكورات في احدى الولايات الأمريكية منذ سنوات) ظهرا في صور وهما يتباهيان بدعوتهما لزيارة قطر.
وأشتهر الشرعي والصلاحي من خلال المقاطع الهزلية التي يقدمانها في موقع الفيس بوك، وهو الأمر الذي تطور وفقا لمتابعين إلى مهاجمة سياسيين واحزاب ومسؤولين في الحكومة الشرعية، كعمل مدفوع الأجر لصالح نافذين.
وأعتبر متابعين ان الصلاحي والشرعي فضلا تحويل اسلوبهما الساخر على “الفيس بوك” إلى مصدر للتربح و الإسترزاق ومن ثم ابتزاز بعض الساسة اليمنيين وهو ماتطور لاحقا وبالتزامن مع الازمة العربية -القطرية، حيث قاما ببث رسائل موجهة للإساءة من دول الرباعية وعلى رأسها السعودية والامارات ومدح قطر والدفاع عنها ، وهي الوسيلة التي لفتت نظر  بعض القائمين على الإعلام القطري، الذين قرروا التعاقد مع الشرعي والصلاحي بشكل رسمي لتشويه السعودية وبقية الدول المقاطعة لقطر ، ولهذا الغرض تم استدعاؤهما للدوحة، في تعبير عن حالة الإفلاس والقلق التي تعيشها قطر وتراجع خياراتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.187