آخر الأخبار :
اليمنيين على رأس القائمة المفضلة لزواج السعوديات (ارقام) الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)

القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت السلطات المصرية، السبت (15 يوليو 2017)، القبض على الأب الذي قتل ابنه أمام والدته، فور خروجهم من عيادة أحد الأطباء في محافظة أسيوط.
 
وكشفت التحريات الأمنية أن دافع الجريمة البشعة يعود إلى خلافات أسرية بين المجني عليه ووالده، وفقًا لما أوردته صحيفة الوطن المصرية.
 
المتهم وعائلته من قرية جمريس التابعة لمركز منفلوط، وكان ينتظر المجني عليه ووالدته أمام عيادة الدكتور عمرو الخضري ببندر منفلوط، وفور خروجهم من العيادة حاول الأب الاعتداء على زوجته، فحاول الابن الدفاع عن والدته والتصدي له، ليرفع الأب سلاحه ويطلق عليه طلقات متفرقة أردته قتيلًا.
القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تفاصيل الجريمة التي تظهر اعتداء الأب على زوجته بالضرب، بعد فشله في قتلها بسلاحه عدة مرات، وفراره هاربًا بعد تجمهر عدد من الأهالي، تاركًا جثة ابنه ووالدته ومن بصحبتها.
 
وفيما تم نقل جثة القتيل والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط المركزي، نقلت السلطات الأمنية الأب القاتل إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1542